البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
احمد خلف
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم أشبال السلة: الشعب 47×50 الوصل - نهائي دوري أشبال السلة

عدد الزوار
5214657
Version 2.2
 
في مباراة مثيرة: الشعب يتعادل مع النصر




متابعة: اللجنة الإعلامية
بتاريخ: 04-11-2007 01:32 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

تعادل فريق نادي النصر مع فريق نادي الشعب بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة شهدت تحولات دراميكية في نتيجة المباراة، حيث حول الشعب تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف الى تعادل في مباراة شهدت طرد لاعب النصر درويش احمد في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

شهد اللقاء سعادة الدكتور غانم الهاجري رئيس مجلس ادارة النادي وسعادة وليد الملاحي رئيس مجلس ادارة كونتيننتال للعقارات وسعادة ناظم جابر مدير عام الشركة وحضر اللقاء ايضاً سعادة عبيد الشامسي امين السر العام وسعدة عبدالرحمن العويس امين السر المساعد وسعادة بطي بن خادم رئيس لجنة التسويق وسعادة احمد البح رئيس لجنة التخطيط والتطوير وسعادة هشام الزرعوني المدير المالي وسعادة وليد الحصان نائب رئيس لجنة التخطيط والتطوير وجمهور شعباوي



من اليمين:وليد الملاحي ، ناظم جابر ، غانم الهاجري


اعضاء مجلس الادارة يتقدمون الحضور

قدم الشعب شوط المباراة الاول بتواضع شديد ولم يقدم المستوى الطلوب منه فتأخر بهدفين دون رد وكــانت الأفضلية للنصر طوال هذه الشوط وتغير الحـال في الشوط الثاني واستطاع ميثم باؤو من تسجيل هدف الشعب الاول في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني ولكن سرعان ما عاود العميد من تسجيل هدفه الثالث. ولكن جنود الكومــاندوز كان عازمون على الخروج بنتيجة ايجابية ويُعرقل عبدالله عيسى داخل منطقة الجزاء ويحتسب الحكم ضربة جزاء للشعب يتقدم لها معدنجي محرزاً الهدف الثاني والشعب. ويستمر اللعب قوياً بين الفريقين ويحتسب الحكم ضربة جزاء ثانية للشعب يتصدى لها معدنجي مرة اخرى ويسجل هدف التعادل للشعب.

إصابة سيف محمد:

شهد اللقاء اصابة سيف محمد لاعب الشعب اثر احتكاكه مع حارس النصر ونقل على اثره الى مستشفى راشد بدبي ولقد قام سعادة الدكتور غانم الهاجري بزيارة اللاعب في المستشفى واطمأن على صحته. هذا وقد كشفت صور الاشعة عن وجود كسر في اضلاع اللاعب ومن المحتمل غيابه عن الفريق لمدة تزيد عن الشهــر.




 
عدد الزيارات: 7652
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: