البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
حمد جلال
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم احتفالات نادي الشعب باليوم الوطني 42

عدد الزوار
5214637
Version 2.2
 
الشعب ينتصر في موقعة النصـر




متابعة: اللجنة الإعلامية
بتاريخ: 22-02-2009 01:39 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

انتفاضة شعباوية وفوز معنوي




استطـاع الشعب من اقتناص ثلاث نقاط مهمة من النصر في اللقاء الذي جمعهما على استاد آل مكتوم بنادي النصر ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين الإمــاراتي.

الشعب استفاد من هذا الفوز معنوياً حيث يعتبر جسراً للخروج من عنق الزجاجة ومن دوامة الخطـر. ولم يقدم الفريقان المستوى المتوقع خلال الشوط الأول الذي يعتبر مملاً بينما تحسن الأداء في الشوط الثاني الذي استطاع الشعب من استغلال الفرص التي سنحت له بينما اخفق النصراوية من ترجمة الفرص الحقيقية له الى اهداف وذلك ببراعة جمال عبدالله واستبسال دفاعه.



الشوط الأول:




بدأ التونسي يوسف الزواوي اللقاء بتشكيلة مكونة من جمال عبداالله، جابر عبدالله، ثامر محمد، طارق سعيد، ابراهيم سيف، جاسم مبارك، ابراهيم خليل، عبدالله عبدالقادر، راشد الدوسري، برونو فرانكا، جودين اترام.




بينما بدأ الالماني فرانك بالكسدروف بتشكيلة مكونة من عبدالله موسى ، محمد خميس، كاظم علي، وليد سالم ، محمود حسن، حميد عبدالله ، محمد عمر ، محمد ابراهيم ، ابراهيم كامل، مهرزاد معدنجي، كلاوديني الكسندر.





ظهر الشوط الأول بمجله دون المتسوى المتوقع وانحصر اللقاء في وسط الملعب مع افضلية للنصر ، حيث كانت اغلب التمريرات خاطئة او مقطوعة، وندرت الفرص بالنسبة للفريقين وان كان للنصر بعض الفرص السهلة التي لم تستغل بشكل المطلوب مثل كرة معدنجي التي اترتطم بالقائم وكرة محمد خميس التي لم يستغلها في تسجيل هدف السبق للنصر. وفي المقابل لم تسنح اي فرصة حقيقية للشعب سوى الهدف الذي الغي بداعي التسلل!!!



الشوط الثاني :






دخل الفريقين بنفس التشكيلة التي انتهى الشوط الأول وباغت الشعب النصر بهدف الاول خلال الدقيقة الاولى من عمر الشوط الثاني بعدما استغل عبدالله عبدالقادر الكرة التي ارسلها طارق سعيد ارتقى لها اللاعب وسط سوء تغطية دفاعية وخروج غير موفق للحارس فيضعها رأسية فوق الحارس معلناً الهدف الاول في اللقاء.

وبعدها ينشط الشعب ويستمر بالضغط على النصر ويستثمر اترام تمريرة برونو ويراوغ مدافع النصر كاظم علي و يسددها فوق الحارس معلناً الهدف الثاني للشعب د5. ويحاول الشعب من تعزيز الفوز ويستمر بالضغط من خلال المزعح عبدالله عبدالقادر واترام وفي المقابل يحاول دفاع النصر من وقف الهجوم الشعباوي ويشهر الحكم الانذار الاول في اللقاء للنصراوي محمد محسن لعرقلته عبدالله عبدالقادر.

ويقوم مدرب النصر الالماني فرانك بالكسدروف بإجراء التبديل الاول للنصر بدخول يونس احمد بدلاً من ابراهم كامل من اجل العودة الى اللقاء. ويشهر الحكم الانذار الثاني في اللقاء للاعب الشعب جاسم مبارك بداعي اضعة الوقت.



براعة جمـال وهدف نصراوي واترام يقتل الآمـال



ويشن النصراوية عدة هجمات بغية تعديل النتيجة لكن جمال عبدالله يفسد المحاولات النصراوية، فمرة يتصدى لانفرادة محمد ابراهيم ببراعة وتارة اخرى يتصدى لإنفرادة محمد عمر بشجاعة. ويقوم الزواوي بإجراء اول تغير له بخروج الدوسري ودخول عبدالله عيسى ويجري النصر التغير الثاني له بدخول عبدالرحن خلفان بديلاً لمحمد ابراهيم.

ويستمر الضغط النصراوي وينجح معدنجي من استغلال احدى الفرص ويسدد كرة على يمين جمال عبدالله جمال عبدالله محرزاً هدف النصر الوحيد في هذا اللقاء. وبعدها يجري الزواوي التغير الثاني له بدخول محمد عبيد بديلاً لعبدالله عبدالقادر الذي لاقى تصفيقاً من الجماهير الشعباوية. وينجح المتألق اترام من تسجيل الهدف الثاني له والثالث للشعب عندمـا سدد اترام كرة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة وتصل الى محمد عبيد الذي مررها لاترام الذي سددها ارضية زاحفة في المرمى النصراوي معلناً الهدف الثالث للشعب ليقضي بعدها على آمال النصراوية د30.

ويستمر الحال كما هو عليه وينذر الحكم طارق سعيد ويجري مدرب الشعب تغييره الأخيـر بدخول عادل عبدالكريم بديلاً لجودين اترام الذي لاقى تصفيقاً من الجماهير الشعباوية تقديراً للمجود الذي بذله في اللقاء وبعدها ينذر الحكم لاعب الشعب محمد عبيد للخشونة ومن ثم ينهي اللقاء بفوز الشعب على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للنصر.

أدار اللقاء الحكم ياسين المنصوري وساعده على الخطوط عيسى جميل (مساعد أول) وسعيد سريح (مساعد ثاني) وحكم رابع حسن عبدالله وراقب اللقاء الحكم حسين عبدالرحيم.


اضغط هنا لمتابعة خبر المؤتمر الصحفي المصاحب للقاء النصر مع الشعب

اضغط هنا لمشاهدة اهداف المباراة ( صور متحركة + الاهداف للموبايل )

اضغط هنا لمشاهدة صور مباراة النصر × الشعب

(( اللجنة الاعلامية للموقع الرسمي لنادي الشعب ))



 
عدد الزيارات: 7431
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: