البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
حسن محمد
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم الـ17: الشعب 2×2 الشارقة - دوري الناشئين 2012

عدد الزوار
5214652
Version 2.2
 
الكوماندوز يتعادل مع الفجيرة




متابعة: محمد الكمالي
تصوير: عمر سليمان
بتاريخ: 05-03-2010 06:34 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

استضاف مساء اليوم الخميس الكوماندوز على ملعبه فريق الفجيرة في الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى – المجموعة (أ), حيث تقاسم الفريقان النقاط بنقطة لكل فريق بعد أن انتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.




بدء بلقاسم تشكيلة الشعب بأحمد سالم في حراسة المرمى، طارق سعيد، جابر أسد، يوسف الحمادي، نادر الترهوني، فاضل إسحاق، فيصل عبدالرحمن، محمد عبيد، جونيور، نصيب إسحاق، كواسيه.



في حين بدء خالد عيد مدرب الفجيرة بكل من جاسم محمد في حراسة المرمى، مبارك حسن، يوسف عبدالله، سعيد راشد، مانع محمد، أحمد حامد، أحمد كرم، يوسف خلفان، نواه أنوكاشي، عبيد ناصر.




أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من ياسين المنصوري كحكم ساحة، أحمد الطنيجي مساعد أول، مسعود حسن مساعد ثاني، حسن عبدالله حكم رابع، ومراقب المباراة عبدالله البناي.




بدء الشعب اللقاء بأفضلية هجومية من جهته حيث كان هو المبادر في المباراة. ظهر ذلك جلياً خلال الهجمة التي قادها مهاجم الشعب كواسيه الذي مرر كرة عرضية وصلت إلى نصيب إسحاق الذي أودعها بدوره في الشباك عند الدقيقة الثالثة عشر من اللقاء ليسجل أول هدف للشعب. استمر التفوق الشعباوي في اللقاء، فحاول الفجيرة العودة وكان تدخل مدربه خالد عيد سريعاً، حيث قام بإجراء تغيير مبكر في الدقيقة السابعة والعشرين حين أخرج أحمد كرم وقام بإشراك أحمد هايل. كانت تحركات البديل أحمد هايل خطيرة أمام مرمى الكوماندوز، فكانت له تسديدة قوية على مرمى أحمد سالم كادت أن تعيد المباراة لنقطة الصفر لولا تدخل أحمد سالم في اللحظة الأخيرة حيث غير اتجاهها لتصبح ركنية للفجيرة لم يحسنوا استغلالها. في الدقيقة الخامسة والأربعين أتيحت فرصة للشعب لمضاعفة النتيجة ولكن كواسيه أخفق في إسكانها في الشباك. لينتهي الشوط الأول بتفوق شعباوي بهدف مقابل لاشيء للضيوف.




اما في الشوط الثاني فتبادل الفريقان الهجمات سجالاً بينهما. فمع الدقائق الأولى حاول فاضل إسحاق مباغتة حارس الفجيرة من تسديدة قوية ولكنها ذهبت بعيداً. ثم رد الفجيرة بلعبة جميلة عن طريق لاعبه أحمد جاسم ولكنها مرت بجوار القائم. في الدقيقة الخامسة عاد الفجيرة مرة أخرى عن هجمة قادها أنوكاشي وهايل مستغلين بعض الهفوات الدفاعية في دفاعات الشعب ولكن تدخل أحمد سالم في اللحظة الأخيرة أنقذ الموقف لتصبح ركنية لصالح الفجيرة. لعبت الركنية أمام المرمى الشعباوي لتجد رأس يوسف عبدالله لاعب الشعب السابق والفجيرة الحالي الذي حولها في المرمى الشعباوي معلناً عن تعادل الفجيرة. في الدقيقة الثامنة عرقل صاحب الهدف يوسف عبدالله لاعب الشعب جونيور أمام المرمى ليحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للشعب وإنذاراً ليوسف، ولكن الشعب لم يستفد من الضربة الحرة بشكل إيجابي ليستمر التعادل. في الدقيقة الثالثة عشر تدخل بلقاسم فقام بإخراج نصيب إسحاق وإشراك عبدالله عيسى لجدد دماء الفريق الهجومية علها تزيد من فاعليتها في ترجمة الفرص إلى أهداف. في الدقيقة العشرين، قام بلقاسم بإجراء تبديل اضطراري بدخول حمد العكبري بديلاً لفيصل عبدالرحمن المصاب. في الدقيقة الرابعة والعشرين احتسب الحكم الإنذار الثاني ليوسف عبدالله ليطرد بذلك من اللقاء ويخسر الفجيرة جهوده فيما تبقى من زمن المباراة. أجرى على اثر الطرد مدرب الفجيرة تبديلاً بخروج مانع محمد ودخول مصطفى عبدالله بديلاً له. ثم احتسب حكم اللقاء انذاراً آخر للاعب الفجيرة أحمد جاسم بعد أن عرقل لاعب الشعب عبدالله عيسى أمام المرمى. تدخل بلقاسم مرة أخرى فقام بإشراك أحمد عبدالله بديلاً لفاضل إسحاق في الدقيقة الثامنة والعشرون. وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين، قام مدرب الفجيرة بإخراج عبيد ناصر وإدخال محمد علي. في هذه الأثناء، كان مهاجمو الشعب يتفننون في إهدار الفرص أمام المرمى حيث أنهم لم يحسنوا استغلال الفرص المتاحة. في الدقيقة السابعة والثلاثين احتسب الحكم ياسين المنصوري إنذارا لمحترف الشعب كواسيه لاحتكاكه مع لاعب الفجيرة. في الدقائق الخمس الأخيرة، كثف الشعب من هجماته الجادة في سبيل إحراز هدف الفوز، ولكن الفجيرة كان مدافعاً صلباً حيث اعتمد على المرتدات مستغلاً سرعة مهاجمه أحمد هايل. لم يحالف الحظ فريق الشعب، فحاول في الوقت بدل الضائع من إحراز التقدم فكانت أخطر الهجمات تلك التي كانت في الثواني الأخيرة من رأسية كواسيه التي ارتطمت بالعارضة ثم الحارس ولكنها لم تدخل الشباك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


إصابة فيصل ونقله للمستشفى

تعرض لاعب الشعب فيصل عبدالرحمن لإصابة في منتصف الشوط الثاني من إحدى الكرات حيث نقل على إثرها محملاً بالإسعاف إلى المستشفى للاطمئنان على سلامته، حيث رافقه جاسم الدوخي مدير الفريق. وسلامات يا فيصل.

شاهد اهداف القاء



 
عدد الزيارات: 7225
 
تعليقات حول الموضوع
 
سلامات يا فيصل
شعباااوي (بتاريخ 16-03-2010 01:03 AM)
سلامات ياللاعب الرائع فيصل عبدالرحمن وما تشوف شر.. ان شاء الله ترجع بالسلامة..

ابغي اتحدث عن الشعب
عمر (بتاريخ 07-03-2010 11:03 PM)
انا بس ابي يرجع علي سامره الايراني

الى الامام ياكماندوز
بوجواهر الشعباوي (بتاريخ 05-03-2010 04:03 PM)
نريد النظر الى الامام ولا للخلف من ينظر الى الخلف يعرقل


أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: