البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
حمد حسن
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم تدريبات الفريق الأول - الخميس 27/12/2012

عدد الزوار
5491220
Version 2.2
 
بادرة شعباوية للنهوض بالقطاعين الرياضي والاقتصادي
"قرية الشعب" مشروع استثماري بقيمة 150 مليون درهم




متابعة: محمد الكمالي
تصوير: عمر سليمان
بتاريخ: 11-10-2010 08:06 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

وقع نادي الشعب الثقافي الرياضي عقداً استثمارياً مع مؤسسة الزاجل لإدارة المعارض بقيمة 150 مليون درهم لإقامة المشروع الضخم "قرية الشعب" والذي سيتخذ من نادي الشعب مقراً له. أعلن ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء الأحد للإعلان عن المشروع وذلك بغرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وقع العقد من جانب نادي الشعب الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي مدير مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة ورئيس مجلس إدارة نادي الشعب ومن مؤسسة الزاجل لإدارة المعارض رجل الأعمال الإماراتي والقطب الشعباوي الكبير السيد عبدالله سلطان الدح الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

بعدها ألقى الشيخ سالم كلمته للحضور، حيث بدء بتقديم جزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي – حفظه الله – عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة على دعمه اللا محدود ومكارمه السخية لنادي الشعب بشكل خاص وأندية الإمارة والرياضة بالدولة بشكل عام، وكذلك موافقته الكريمة ومباركته للمشايع الاستثمارية المقامة على أرض نادي الشعب، كما تقدم بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي – حفظه الله – نائب حاكم إمارة الشارقة رئيس نادي الشعب على دعمه وتواصله واهتمامه الكبير بالنادي، وكذلك تقدم بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي متمثلاً بالشيخ عصام بن صقر القاسمي على متابعته واهتمامه.
وأشار الشيخ سالم في كلمته إلى أهمية هذا المشروع الذي ستعكس نتائجه على جميع القطاعات في النادي لمواكبة الأحداث بخطوات واثقة ولحرص على تحقيق الأفضل من أجل الاطمئنان على مستقبل النادي. وأضاف إلى اختيار مؤسسة الزاجل لإدارة المعارض ممثلة بالسيد عبدالله سلطان الدح جاءت دليلاً على عمق الثقة المتبادلة بين الطرفين، وبناءً على وعود المؤسسة للمستقبل بدعمهم لأعمال الإنشاء والتجديد وتحديث منشآت النادي، متمنياً التوفيق للجميع.

بعدها انتقلت الكلمة للرئيس التنفيذي لمؤسسة الزاجل لإدارة المعارض السيد عبدالله الدح الذي بدء تقديم جزيل الشكر والاحترام والتقدير لصاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة على جهوده في خدمة الإمارة. كما خص بالشكر والإعزاز لسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة على كل ما يبذله للارتقاء بكل ما أنيط له من مسؤوليات .وتقدم بخالص التهنئة للشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي مدير مكتب سمو الحاكم على الثقة الغالية التي أولاها له صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان محمد القاسمي - عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمنحه رئاسة مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي متمنياً بأن تكون فترة ترأسه لمجلس إدارة النادي من أفضل الفترات وأن نجد جميع فرق النادي
وخاصةً الفريق الأول لكرة القدم في مصاف الفرق المتقدمة، وكذلك هنئ جميع أعضاء مجلس الإدارة الجدد
وتمنى أن يكونوا السند والعون في ازدهار وتقدم النادي، وشكر رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي السابق على جهودهم في الفترة السابقة. كما تقدم بالشكر إلى الإخوة الصحفيين الذين لبوا الدعوة بالحضور.

"قرية الشعب" ونبذة عن المشروع

وصرح الدح بأن هذا المشروع الاستثمار الضخم عبارة عن قرية متكاملة ومميزة للتسوق والمتعة والاستجمام ضمن أجواء عائلية مرحة. كما ستكون القرية مبنية على أحدث ما توصلت إليه وسائل البناء العمراني مع المحافظة على الشكل الإماراتي التراثي.

تفاصيل أنشطة "قرية الشعب"

أضاف الدح إلى أن الدور الأرضي من المشروع مخصص لقاعة المعارض والتي ستتسع لأكثر من 240 منصة عرض. سيتم توزيعها بأسلوب مميز بحيث تكون هناك مساحات كافيه لمرور الزوار بين منصات العرض مما يعطيهم الفرصة لمتابعة كافة المعروضات دون حدوث تزاحم كما سيتم توزيع أنشطة المحلات توزيعاً مناسباً لتجنب التنافس بين أصحاب النشاط المتشابه وحتى يصل بكل عارض لتحقيق أقصى ربحية ممكنة.

وبالإضافة لقاعة المعارض، سيكون هناك قاعة تزلج مساحتها 800 متر مربع حيث يصل استيعابها إلى 100 شخص، وسوف يكون هناك مدربين على أعلى المستويات للتدريب والمراقبة وذلك على نظام العضوية السنوية، وفريق باسم نادي الشعب للمشاركة في بطولات داخلية وخارجية.

وكما يحتوى على مطاعم وكافيتريات متنوعة والتي ستلبي جميع الأذواق من شرقي وغربي وآسيوي حيث ستكون موزعة على الصالات الأخرى مثل صالة البلياردو وصالة النادي الصحي وسيكون هناك أكشاك صغيرة متنوعة على سبيل المثال لا للحصر، عربة الذرة، عربة الفواكه التايلندية، غزل البنات إلخ..

وأما المنطقة الخارجية ستحتوي على مدينة الألعاب هي الأحدث مما توصلت إليه الألعاب الترفيهية على مستوى عالي من الجودة والأمان لتحافظ على سلامة الجميع و بالأخص الأطفال وقد تم اختيار الألعاب المناسبة حيث تناسب جميع الأعمار وتكون جاذبة للعائلات، ولعمل أسلوب جذب مستمر سيتم استبدال هذه الألعاب بشكل مستمر.

وأما الدور العلوي فإنه سيتضمن صالة البلياردو والتي سيتوفر بها أحدث الطاولات وستصل إلى عدد 12 طاولة منها 4 طاولات للسنوكر، وستكون خطة تشغيل قاعة البلياردو على إقامة بطولات داخلية ربع سنوية وسيقدم من خلالها جوائز قيمة للفائزين، و سيشكل فرق بين المميزين من كل جالية داخل الدولة وعمل بطولات فيما بينهم.

وصالة البولينج مكونة من 4 إلى 6 خطوط مجهزة بأحدث ما توصلت إليه المعدات وشاشات عرض النتائج وسيتم تنظيم بطولات داخلية بها.

والمركز الصحي المتكامل بجميع المعدات الرياضية والاستجمامية الحديثة من (ساونا وبخار) كما يحتوي المركز على غرف مساج (تايلاندي وصيني وهندي) بأنواعه، وستكون هناك إدارة متخصصة لتقديم أفضل الخدمات. وهناك أوقات مختلفة للرجال والسيدات كما سيكون هناك صالونات للرجال والسيدات تشتمل على حمامات مغربية.

هذا بالإضافة إلى المركز الثقافي للدراسات والبحوث العلمية والتراث، حيث يقدم المركز لطلاب العلم عامة ومن جميع الاختصاصات كل ما يحتاجونه من المساعدات العلمية في الدارسات العليا والبحوث العلمية وإرشادهم إلى الكتب والمراجع في دراساتهم عامة، كما سيحتوي المركز على أهم الكتب والتصانيف في جميع المجلات (العلمية والفكرية والثقافية) وكيفية التعامل معها والبحث فيها وسيضم المركز عدداً من أجهزة الحاسوب والمزودة بأكبر مكتبات العالم (المكتبات المصورة) والإرشاد بكيفية البحث فيها. كما يمكن لزوار المركز المطالعة ضمن الدوام الرسمي للقرية حيث يؤمن لهم الأجواء المناسبة للقراءة والمطالعة وسيقبل المركز جميع البحوث العلمية المكتوبة حديثاً ووضعها في المركز بعد دراستها دراسة موضوعية واعتبارها أبحاث هامة تفيد العامة وذلك من قبل اللجنة العلمية للمركز في القرية.

وستكون هناك أماكن مخصصة لمواقف السيارات، وخدمة صف السيارات، وخدمة التوصيل إلى السيارة عن طريق سيارة متخصصة تعمل على البطارية، كل ذلك سيكون من أجل توفير سبل الراحة والسعادة للجميع.

مدة مشروع "قرية الشعب"

ذكر الرئيس التنفيذي لمؤسسة الزاجل بأن مدة المشروع تتراوح بين 10 إلى 12 شهراً، وسيقام حفل افتتاح رسمي للقرية بحضور شخصيات هامة من قبل الحكومة، مع وجود مكثف للصحافة المرئية والمسموعة والمقروءة، بالإضافة للألعاب النارية حيث سيكون هناك صدى للافتتاح في كل أرجاء الدولة.

شعار المشــروع


صور تجسد مشروع "قرية الشعب"











 
عدد الزيارات: 9893
 
تعليقات حول الموضوع
 
الحمد لله رب العالمين
+ (بتاريخ 19-12-2012 07:12 PM)
تم بحمد الله تعالى الانتهاء من الاعمال ويمكنكم زياره المعارض سوف ترون الاسعار المناسبه والاشياء القيمه كل ما تحتاجونه واكثر

تهنئة خاصة
مقاول اعمال الالومنيوم و ال يو بى فى سى (بتاريخ 03-09-2012 08:09 AM)
تهنئة لجميع العاملين والقائمين على ادارة القرية على ما بذلوه من مجهودات رائعة وحسن التعامل مع الجميع . والى الامام ان شاء الله .

مقاول المشروع لاعمال الكهرباء
م/ محمدعمرعبداللطيف (بتاريخ 09-09-2011 10:09 PM)
مبروك المشروع وان شاء الله سوف ترون ما يسر اعينكم

مبروك
مح احمد العبيدلي (بتاريخ 18-01-2011 08:01 PM)
اول شي مبروك ثاني شي الله يعطيكم خيره ويكفيكم شره المشروع عن شو فندق ولا عن صالة تزلوج وشكرا

قرية الشعب
اياد محملجي (بتاريخ 12-12-2010 09:12 PM)
الرجاء ابلاغنا بموعد الافتتاح على الرغم من عدم البدء الرجاء الاستفسار ولكم الشكر

all the best
أم سيف (بتاريخ 30-11-2010 02:11 AM)
نشكركم على البادئة الجميله جدا بما فيها من تطور عمراني و مادي للشارقة و لنادي.. ولكن نتمنى و من كل قلبنا أن يعود الشعب كما كان في عهد التسعينات و ان يتم التركيز المعنوي و المادي على المدربين و اللاعبين نرجوووكم كل الرجاء لا تخذلو جمهوركم الذي كبر معكم و شجعمم لأكثر عن 20 عام...نحن اوفياء و ننتظر رجوعكم لا تخذلونا !

الى الامام
شعباوي (بتاريخ 21-11-2010 07:11 PM)
بالتوفيق والنجاح والتقدم ،، وإلى الأمام ،، كنت اتمنى يكون نادي صحي للشباب كما يوجد نادي صحي للفتيات .. ان شاء الله يخصلونه بسرعه باذن الله ..

ميود الجزرلوين أو شعباوي السابق
مايد سعيد (بتاريخ 06-11-2010 11:11 PM)
بالبركه على المشروع وان شاء الله بالنجاح التام و يتطور الفريق... نبيكم تصعدون بسكم درجة أولى، وين الشعب قبل ووين الحين.. وين أيام عدنان وسعيد يوسف وعمار وجاسم الدوخي وجليل وين... نبيكم تردون نفس قبل يالكوماندوز

الشكر
otman (بتاريخ 06-11-2010 07:11 PM)
الشكر لنادي الشعب والزاجل لادارة المعارض على هذا المشروع الفائق الروعة

مكان المشروع
شعباوي ١٠ (بتاريخ 30-10-2010 09:10 PM)
اين سيقع مكان مشروع قرية الشعب؟

الشعب التجاري
شعباوي (بتاريخ 28-10-2010 10:10 AM)
وين مكان هذا المشروع بالضبط ؟


أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: