البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
جاسم علي
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم الشارقة × الشعب - دوري المحترفين 2009

عدد الزوار
6227103
Version 2.2
 
دشّن تطبيق نادي الشعب للهواتف الذكية
الشعب أول «نادي ذكي» مواكبةً لتوجهات الحكومة




متابعة: محمد الكمالي
تصوير: عمر سليمان
بتاريخ: 05-01-2014 10:10 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

دشَّن نادي الشعب تطبيقه الإلكتروني للهواتف الذكية ليدخل عالم الخدمات الذكية ويعلن نفسه كأول «نادي ذكي» في الدولة. يأتي ذلك مواكبةً لنهج حكومة الدولة في التحول إلى الحكومة الذكية والتي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في القمة الحكومية التي أقيمت في فبراير من عام 2013، ليبدأ الشعب السنة الجديدة بهذا التطبيق الذي استغرق تنفيذه قرابة 4 أشهر، كما يهدف التطبيق إلى الاستثمار الأمثل للتقنيات لإيصال المعلومة للجماهير وبطريقة ذكية.

يحتوي تطبيق نادي الشعب على 8 خصائص أساسية وهي كالتالي: نبذة عن النادي، الأخبار، الصور، المرئيات، جدول مباريات الفريق الأول خلال الموسم الحالي، جدول ترتيب الفرق في دوري الخليج العربي، تغريدات حساب النادي على تويتر، موقع النادي على الخريطة. حيث أن التطبيق متوفر في المتجر الالكتروني لأبل "أب ستور" وكذلك في متجر "جوجل بلاي" الذي يدعم الهواتف التي تعمل على نظام التشغيل "أندرويد" كالجالاكسي، كما تتوفر إصدارات خاصة للأجهزة اللوحية كالآيباد والجالاكسي تاب. هذا ويمكن الوصول للتطبيق من خلال البحث عن AlshaabClub أوAlshaabFC في أحد المتجرين الالكترونيين.

قدم المؤتمر الدكتور عبدالله بن سلطان رئيس لجنة التخطيط والتطوير في النادي والدكتور سرحان المعيني رئيس الجنة الفنية بالشركة والسيد عبدالله الدح المدير التنفيذي لشركة الكرة وأمين السر العام بالنادي، وحسين البلوشي مدير الموقع الرسمي للنادي وعضو اللجنة الإعلامية ومحمد الكمالي المنسق العام للنادي وعضو اللجنة الإعلامية، بالإضافة إلى حضور ياسر الدوخي رئيس اللجنة الإعلامية بالنادي وعمر الزرعوني مشرف عام المراحل السنية، وعدد من المنتسبين للنادي ورجال الصحافة.

رحب عبدالله الدح بالحضور وأعلن عن إطلاق نادي الشعب لتطبيقه الالكتروني للهواتف الذكية، مقدماً شكره لمن عمل على تنفيذ المشروع. قبل أن تنتقل الكلمة للدكتور عبدالله بن سلطان الذي أشاد بالفكرة الرائدة التي طورت من قبل أشخاص محبين للنادي مستثمرين طاقاتهم في سبيل خدمة النادي دون اللجوء إلى الشركات الخاصة، حيث قام بتصميم وتطوير التطبيق كل من حسين البلوشي ومحمد الكمالي. وأكد بن سلطان أن نادي الشعب في صدد طرح خطة استراتيجية تكون أساس للعمل في النادي وتنطلق من خلاله المبادرات التي ستسهم في تطوير النادي في جميع المجالات وليس في كرة القدم فقط. مؤكداً بأن النادي سيعمل على نشر استطلاعات الرأي للوصول لآراء الجماهير واستخدام تلك النتائج في تطوير النادي.

وأضاف الدكتور سرحان المعيني بأن اللجنة الفنية تأخذ آراء الجماهير بعين الاعتبار، وأن هذه الوسائل الإلكترونية وقنوات التواصل ستسهل هذه العملية.

وقد وضح محمد الكمالي إلى أن التطبيق في إصداره الأول يحتوي على خدمات معلوماتية، حيث يحتوي على جميع ما يحتاجه المشجع الشعباوي من معلومات عن نادي، في حين أن هناك خطط لتطوير البرنامج في إصداراته القادمة ليحتوي على خدمات تفاعلية مع الجمهور ومنها استطلاعات الرأي ونظام المقترحات والشكاوي الالكتروني. كما قدم الكمالي شكره لمجلس الإدارة السابق برئاسة الدكتور عبدالله بن ساحوه ومجلس إدارة النادي الجديد برئاسة الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي ورئيس مجلس إدارة شركة الكرة سعادة بطي أحمد بن خادم على دعمهم الكبير لفكرة المشروع.

وأخيراً أكد حسين البلوشي إلى أن نادي الشعب لن يغرد خارج السرب، وسيواكب توجهات الحكومة الذكية كأول نادي ذكي، ليقدم بعدها شرحاً وافيا عن التطبيق وجميع الخصائص والشاشات وآلية عملها.


 
عدد الزيارات: 4773
 
تعليقات حول الموضوع
 
تهنئة
وليد البريمي (بتاريخ 07-01-2014 07:01 AM)
كل التوفيق لإدارة ومحبي نادي الشعب على هذه الخدمة والخطوة المتطورة وأهني إدارة النادي برئاسة بطي بن خادم على هذه الأسبقية


أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: