البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
خليفة مراد
تنس الطاولة
الأشبال

صورة عشوائية
من ألبوم تدريبات الفريق الأول لكرة اليد - الخميس 30/05/2013

عدد الزوار
6227001
Version 2.2
 
يؤكد مضيه قدماً نحو التغيير والتطوير
نادي الشعب يطلق مبادرة ميثاق الأخلاق الرياضية ومركز التنمية المجتمعية والثقافية




متابعة: محمد الكمالي
تصوير: محمد بن حماد
بتاريخ: 12-01-2014 02:21 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

عقد الاجتماع الثاني لمجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي برئاسة الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي وحضور كل من السادة أعضاء المجلس الدكتور عبدالله عبدالرحمن بن سلطان والسيد عبدالله سلطان الدح والسيد سعيد مطر فيروز والسيد إبراهيم محمد الجروان والسيد أحمد عبيد البح والسيد ياسر عمر الدوخي، كما حضر الاجتماع السيد محمد سيد المختار "سكرتير المجلس".

قرر المجلس اعتماد دليل التخطيط الاستراتيجي واعتماد ورش عمل للبدء في تحليل البيئة الداخلية والخارجية للنادي، ودراسة الفرص والتحديات لتطوير استراتيجية شاملة للنادي بمشاركة أبناء النادي وشركائه، كما اطلع علي معايير اختيار اللاعبين الاجانب واقرها لكافة الالعاب.

كما أقر المبادرة المقترحة من لجنة التخطيط والتطوير نحو إطلاق مبادرة ميثاق الاخلاق الرياضية تتماشي مع التوجهات السامية لصاحب السمو حاكم الشارقة حفظه الله، ويقرر تشكيل لجنة مشتركة مع مجلس إدارة الشركة لوضع المحاور التي ستساعد على إطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي ووفق أسلوب المقارنات المرجعية المحلية والدولية.

من جانبه عزز المجلس دور النادي في تحقيق المسئولية المجتمعية وذلك من خلال إقراره مبادرة اللجنة الإعلامية والتنمية المجتمعية والثقافية لإنشاء مركز التنمية المجتمعية والثقافية لتدعيم هوية النادي في المشاركة المجتمعية والتفاعل والشراكة مع كافة شرائح المجتمع. كما أقر المجلس التوجه نحو تطبيق إقامة مهرجانات رياضية وإشراك لاعبي المراحل السنية في جميع المحافل المجتمعية والثقافية والرياضية التي تقيمها الدوائر والمؤسسات الحكومية.

بالإضافة إلى قيام المجلس بوضع تصور عملي للمرحلة المقبلة وفق معايير وأسس سيكون من شأنها الارتقاء بالعمل الاداري بأفضل شكل. وباشر المجلس اتخاذ الاجراءات التطويرية للنظام الاساسي للنادي بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي واتخذ القرارات المناسبة لتطوير الالعاب الفردية والالعاب الجماعية وتطوير أنظمة العمل المناسبة في النادي.


 
عدد الزيارات: 4135
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: