البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
أحمد يوسف
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم معسكر ألمانيا - الاثنين 18/08/2014

عدد الزوار
6226996
Version 2.2
 
أخبار البطولة عبر «التطبيق الذكي»
حفل افتتاح بطولة محمد بن خالد لليد مساء الأربعاء



بعثة نادي الطيران المصري المشارك في البطولة

متابعة: محمد الكمالي
تصوير: محمد بن حماد
بتاريخ: 21-01-2014 04:53 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

تحولت صالة نادي الشعب إلى خلية نحل مع اقتراب موعد افتتاح بطولة الشيخ محمد بن خالد الدولية الودية الثالثة لكرة اليد، حيث ستنطلق البطولة مساء الأربعاء في تمام الساعة 5:00 بحفل افتتاح يتكون من فقرات متنوعة، حيث سيتكون الفقرة الأولى عبارة عن أوبريت بعنوان «أبناء سلطان شمس العلم» من تقديم مدرسة الأندلس للتعليم الأساسي بالشارقة بإنشاد الطالب محمد جاسم وألحان الفنان محمد الملا، أما الفقرة الثانية فستكون عبارة عن عرض للألعاب الشعبية من تقديم مدرسة اشبيلية للتعليم الأساسي بالشارقة.


وصول بعثة الطيران المصري

الجدير بالذكر أن البطولة ستستمر من حتى 31 من الشهر الجاري بمشاركة 6 فرق هي الشعب والشارقة واتحاد كلباء ونادي الطيران المصري ونادي النجمة البحريني ونادي مضر السعودي. حيث وصل مساء أمس الاثنين بعثة نادي الطيران المصري إلى الدولة عبر مطار دبي الدولي وكان في مقدمة مستقبليه السيد سعيد مطر مدير البطولة، في حين من المتوقع استكمال وصول الفرق بوصول نادي النجمة البحريني مساء الثلاثاء ونادي مضر السعودي مساء الأربعاء.


اجتماع فني مع مندوبي الفرق

هذا وسيعقد مساء اليوم بنادي الشعب اجتماع تنسيقي يجمع منظمي البطولة وأعضاء اللجنة الفنية للبطولة بمندوبي الفرق المشاركة وذلك لتحديد ألوان الفرق وإقرار جدول المباريات والاتفاق على بقية الأمور الفنية والتنظيمية الخاصة بالبطولة.


سعيد مطر: البطولة أقيمت في موعدها المحدد بفضل تظافر الجهود

من جهته تقدم السيد سعيد مطر عضو مجلس الإدارة ومدير البطولة بالشكر لمنطقة الشارقة التعليمية على تعاونها المثمر مع النادي كونه شريك استراتيجي لنادي الشعب، بالإضافة إلى إدارات مدرسة الأندلس واشبيلية لمشاركتهم في حفل الافتتاح، مؤكداً بأن هذا النوع من التعاون ليس بغريب على مؤسسات الدولة التعليمية خاصة في ظل وجود مذكرة تفاهم تجمع الطرفين في هذا الإطار.

كما تقدم مدير البطولة بجزيل الشكر والتقديم لرئيس مجلس إدارة نادي الشعب الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي وأعضاء مجلس إدارته وأعضاء مجلس إدارة شركة كرة القدم لتعاونهم في إنجاح البطولة، بالإضافة إلى أسرة كرة اليد بالنادي وجميع اللجان العاملة كالإعلام والتسويق والعلاقات العامة الذين بذلوا جهوداً كبيرة للتنظيم للبطولة في زمن قياسي، حيث نجحت اللجنة المنظمة في جلب فرق على مستوى عالي وهو ما سيساهم في إثراء البطولة من الناحية الفنية.


ياسر الدوخي: دعوة للجماهير للحضور وإنجاح البطولة

من جانبه دعا السيد ياسر الدوخي رئيس اللجنة الإعلامية والثقافية والتنمية المجتمعية بنادي الشعب الجماهير لحضور مباريات البطولة والاستمتاع بها لما في ذلك من مساهمة كبير في إنجاح الحدث. مؤكداً بأن اللجنة المنظمة للبطولة تتوقع تفاعلاً جماهيرياً كبيراً لمباريات البطولة خاصة بمشاركة ثلاثي الإمارة الباسمة الشعب والشارقة واتحاد كلباء، بالإضافة إلى نادي الطيران المصري الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من الجالية المصرية، وكذلك الحال للنجمة البحريني ومضر السعودي.


أخبار البطولة عبر «التطبيق الذكي»

من ناحية أخرى بذلت اللجنة الإعلامية بنادي الشعب جهوداً كبيرة في إبراز الحدث، حيث عمدت إلى إنشاء صفحة خاصة في الموقع الرسمي للنادي لنشر جدول مباريات ونتائج وأخبار البطولة، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالتغطيات المصورة والتقارير الإخبارية عنها. كما ضمت صفحة البطولة إلى «التطبيق الذكي» لنادي الشعب والذي يعد الأول من نوعه على مستوى أندية الدولة، لتتمكن الجماهير من الحصول على آخر أخبار البطولة والنتائج عبر هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية أولاً بأول.


 
عدد الزيارات: 4031
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: