البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
سلطان خليل
تنس الطاولة
الناشئين

صورة عشوائية
من ألبوم معسكر ألمانيا - الاحد 10/08/2014

عدد الزوار
6226964
Version 2.2
 
أصداء بطولة محمد بن خالد
الفردان: سعداء بنجاح البطولة والآراء الإيجابية لضيوف الدولة



الفردان يتسلم درعاً تذكارية من الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي في ختام البطولة

متابعة: محمد الكمالي
تصوير: يوسف الحمادي
بتاريخ: 02-02-2014 12:11 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

مع ختام بطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي الودية لكرة اليد بنادي الشعب والتي حصل على لقب نسختها الثالثة فريق الشارقة وسط منافسة من قبل خمس فرق مشاركة، ترددت العديد من الآراء الإيجابية عن البطولة ونجاحها على المستوى الفني والتنظيمي.

وفي تصريحات لسعادة أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، أبدى خلالها الفردان عن سعادته لنجاح البطولة والمستوى العالي الذي ظهرت عليه الأندية المنافسة حيث استمرت المنافسة حتى المباراة الأخيرة ليتم تحديد البطل، وأضاف بأنه البطولة تحمل علماً من أعلام الرياضة في الدولة، وأن الشيخ محمد بن خالد رحمه الله أعطى الكثير للرياضة في جميع المستويات. كما توجه بشكره إلى الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي مدير عام مكتب سمو الحاكم ورئيس مجلس إدارة نادي الشعب على دعمه ومتابعته وحضوره الدائم لضمان نجاح البطولة، بالإضافة إلى اتحاد الإمارات لكرة اليد الذي أبدى تعاوناً كبيراً لنجاح الحدث.

كما أعرب الفردان عن سعادته للأصداء الإيجابية التي صاحبت البطولة من حيث آراء الفريق المشاركة وبالأخص ناديي النجمة البحريني والطيران المصري ضيوف الدولة، حيث أشادوا جميعاً بحسن الضيافة والاستقبال وهو ما يعكس الصورة الحضارية لدولة الإمارات، مقدماً شكره للجنة المنظمة والقائمين على البطولة.

وأكد الفردان على أن مجلس الشارقة الرياضي حريص على دعم الشعب في استضافته للبطولة سنوياً، إلى جانب اهتمام المجلس بإقامة بطولة سنوية أخرى لكرة السلة في نادي الشارقة، وتنظيم بطولات أخرى مماثلة في أندية الإمارة وعلى مستوى الألعاب الفردية كذلك كنادي الشارقة للفروسية والشطرنج والفتيات والثقة للمعاقين، مؤكداً بأن ذلك يأتي تطبيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، وأن هذه البطولات تصب في النهاية في مصلحة المنتخبات الوطنية والرياضة في دولة الإمارات.


 
عدد الزيارات: 4404
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: