البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
منصور البلوشي
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم معسكر ألمانيا - السبت 09/08/2014

عدد الزوار
5973411
Version 2.2
 
لضمان نجاح البطولة
شركة تسويق متخصصة للترويج «لرمضانية محمد بن خالد للصالات»




متابعة: محمد الكمالي
بتاريخ: 03-06-2014 09:57 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

وقعت شركة أرمادا لتنظيم الفعاليات والمتخصصة في تنظيم الأحداث الرياضية وبالتعاون مع نادي الشعب مع شركة القدرة للتسويق وخدمات الأعمال عقد للبدء في تسويق بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الرمضانية الأولى لكرة قدم الصالات والتي ستقام في شهر رمضان المبارك بإذن الله لتكون واحدة من أبرز البطولات الرمضانية.

وذكر السيد سمير مروان ممثل عن شركة ارمادا للفعاليات المنظم للبطولة، بأن شركة القدرة للتسويق هي شركة متخصصة ومتمرسة في تسويق الفعاليات على مستوى عالمي ومحلي، وجاء اختيارهم كشريك تسويقي للبطولة نظراً لأهمية هذه البطولة ولزيادة نجاحها حتى تحظى بأكبر قدر من المتابعة لتصل لجميع الرياضيين بشكل عام والمهتمين بكرة قدم الصالات بشكل خاص.

وقال السيد محمد أحمد بني هذيل الرئيس التنفيذي لشركة القدرة للتسويق وخدمات الأعمال بأن الحدث يعتبر من أهم الفعاليات الرمضانية في إمارة الشارقة، حيث أصبحت هذه النوعية من البطولات تلقى رواجاً في الوسط المحلي خاصة في الأجواء الرمضانية التي لها طابع خاص، كما أن للقطاع الخاص دور أساسي في دعم هذه البطولات التي تندرج ضمن المسؤولية المجتمعية للمؤسسات والتي ساهمت في تطور البطولات الرياضية. مؤكداً بأن عملية عملية التسويق لهذه البطولة ستبدأ مطلع هذا الشهر الجاري.


 
عدد الزيارات: 1176
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: