البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
علي مصطفى
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم مهرجان اعتزال اللاعب سالم جوهر

عدد الزوار
6227039
Version 2.2
 
فتح باب تسجيل الفرق اليوم الأحد
غلفتينر راعي ذهبي لبطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد الرمضانية لكرة القدم



السيد بيتر ريتشارد المدير الإداري لغلفتينر

متابعة: محمد الكمالي
بتاريخ: 15-06-2014 09:50 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

تم يوم أمس في مقر شركة غلفتينر بالشارقة التوقيع مع الشركة كأول راعي ذهبي لبطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الرمضانية لكرة القدم والتي ينظمها نادي الشعب بالتعاون مع مجموعة أرمادا للفعاليات تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي. تم التوقيع بحضور كل من السيد مسعود أحمد مدير البطولة و كل من السيد بيتر ريتشارد مدير إدارة غلفتينر والسيد سمير الشلتوني مدير مجموعة أرمادا و السيد محمد بن هذيل الرئيس التنفيذي لشركة القدرة للتسويق الشريك التسويقي للبطولة.

وأكد السيد مسعود أحمد مدير البطولة على أهمية الدور الذي تلعبه الشركات في دعم مسيرة الرياضة في إمارة الشارقة والدور الهام للدعم المادي الذي تقدمه الشركات لإنجاح البطولة والتي تندرج ضمن المسؤولية المجتمعية للمؤسسات. وذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تتقدم بجزيل الشكر والتقدير لشركة غلفتينر على هذا الدعم.

من جهته أشار مدير إدارة الشركة السيد بيتر ريتشارد "إن البطولات الرمضانية تعتبر مبادرة عظيمة لغرس الروح الرياضية والانضباط بين شباب اليوم. وأضاف، إن شركة غلفتينر التي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها يسرها أن تكون جزءاً من هذه البطولة والتي تقوم بالاهتمام في رفع اللياقة البدنية وتشجيع روح الشباب و تعمل على جذب عشاق كرة القدم في الإمارة للتنافس الشريف".

يذكر أن شركة غلفتينر هي شركة خاصة تابعة لمجموعة الهلال والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها وهي متخصصة في الدعم اللوجستي وإدارة الموانىء وتقوم حالياً بتنفيذ العديد من المشاريع في منطقة الخليج والشرق الأوسط.


فتح باب التسجيل للفرق للمشاركة في البطولة

على جانب آخر أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الرمضانية الأولى لكرة قدم الصالات عن فتح باب التسجيل أمام الفرق الراغبة في المشاركة بالبطولة وذلك اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 15/06/2014 وذلك بمقر إدارة النادي عند السيد محمد الضريبي. على أن يكون يوم السبت الموافق 21/06/2014 آخر موعد لتسجيل الفرق أو حتى اكتمال عقد الفرق المشاركة في البطولة. حيث يسمح نظام البطولة بمشاركة 24 فريق من بينهم الأندية التي أبدت رغبتها بالمشاركة حتى الآن وهي كل من فريق الشعب لكرة الصالات وفريق الشارقة لكرة الصالات ودبا الحصن لكرة الصالات وقدامى الشعب وقدامى الشارقة، بالإضافة إلى عدد من فرق المؤسسات والجاليات التي تنتظر موعد بدء التسجيل للمشاركة.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة حددت مبدئياً يوم الأحد الموافق 22/06/2014 موعداً لإقامة قرعة البطولة والمؤتمر الصحفي الرسمي لإنطلاق البطولة وذلك في فندق راديسون بلو بالشارقة بحضور مدراء الفرق المشاركة لضمان الحيادية والتنافس الشريف.


 
عدد الزيارات: 586
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: