البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
خليفة مراد
تنس الطاولة
الأشبال

صورة عشوائية
من ألبوم الشعب 46×43 الأهلي - نهائي دوري البراعم للسلة

عدد الزوار
6227152
Version 2.2
 
إطلاق مسابقة لتصميم شعار البطولة
بطولة عدنان الطلياني الرمضانية تعود في نسختها الثامنة




متابعة: محمد الكمالي
بتاريخ: 17-06-2014 10:19 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

أعلن نادي الشعب لكرة القدم عن بدء التحضير لإطلاق بطولة عدنان الطلياني الرمضانية في نسختها الثامنة على التوالي والتي تستهدف اللاعبين الصغار من 8 سنوات إلى 11 سنة، حيث كانت هذه البطولة ولا تزال رافداً أساسياً لجذب المواهب للنادي حيث تعد البطولة فرصة للمشرفين على مدرسة الكرة لمشاهدة هذه المواهب تتنافس فيما بينها في أجواء رمضانية في بطولة تحمل اسم لاعب القرن في دولة الإمارات ونجم نجوم نادي الشعب والمنتخب الوطني عدنان الطلياني.

وقد عقد مساء الاثنين بمقر النادي اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور سرحان المعيني رئيس اللجنة الفنية وعمر الزرعوني مشرف عام المراحل السنية وبدر عبدالله مساعد المشرف العام للمراحل ومحمود عبدالفتاح السكرتير الفني للمراحل السنية، بالإضافة إلى مدربي المراحل السنية وهم عيسى محمد وعادل البناي وخالد خليل والإداريين كل من إبراهيم أسد وعبدالله محمد وعلي يوسف وأعضاء اللجنة الإعلامية محمد علي ومحمد الكمالي.

وقد تم الاتفاق على بعض المحاور الرئيسية للبطولة حيث سيتم ستلعب البطولة التي ستنطلق مطلع شهر يوليو القادم بنظام مجموعتين، كل مجموعة تضم 6 فرق، حيث ستضم المجموعة الأولى للفئة العمرية 8 و9 سنوات، والمجموعة الثانية للفئة العمرية 10 و11 سنة.


مسابقة لتصميم شعار البطولة

قررت اللجنة المنظمة للبطولة استكمال فكرة النسخة الماضية من البطولة وذلك بطرح مسابقة لتصميم شعار البطولة في نسختها الثامنة، نظراً لما لاقته الفكرة من تفاعل واستحسان من قبل المصممين ولفتح الباب أمام الجمهور للمشاركة في هذا الحدث. حيث تم رصد جائزة مالية قيمة لصاحب التصميم الفائز الذي سيتم تكريمه في اليوم الختامي للبطولة.

للإطلاع على تفاصيل المشاركة في مسابقة تصميم شعار البطولة يرجى زيارة الرابط التالي:
اضغط هنــا

 
عدد الزيارات: 731
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: