البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
أشرف عباس
تنس الطاولة
مدرب تنس طاولة

صورة عشوائية
من ألبوم الشعب × دبا بطولة كأس رئيس الدولة

عدد الزوار
5973481
Version 2.2
 
يغادر إلى ألمانيا مطلع أغسطس المقبل
الكوماندوز يختتم تحضيراته المحلية بلقاء الجزيرة استعداداً للمعسكر الخارجي




متابعة: محمد الكمالي
تصوير: محمد بن حماد
بتاريخ: 25-07-2014 05:28 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

خاض الكوماندوز الشعباوي مباراة ودية مع فخر أبوظبي في إطار تحضيرات الفريقين للموسم المقبل، حيث استضاف الملعب الفرعي بنادي الجزيرة مساء أمس الخميس المباراة التي جمعت الفريقين في تجربة قوية اختبر خلالها كلا المدربين لاعبيهم حيث دخلا بتشكيلتين مختلفتين في الشوط الأول والثاني. وقد انتهت المباراة بفوز الجزيرة بهدفين مقابل هدف، في حين تعد هذه المباراة هي الودية الثانية التي يخوضها الكوماندوز، حيث كان قد لعب الخميس الماضي مع أحد الفرق الأفريقية التي تقيم معسكرها في الشارقة وذلك على استاد خالد بن محمد بنادي الشعب والتي تمكن خلالها الشعب من الفوز بهدف نظيف أحرزه عبدالله عيسى.

لم يسفر الشوط الأول من اللقاء الودي عن أي أهداف، حيث انتهى سلبياً وسط سيطرة نسبية للجزيرة الذي ألغي له هدف كان قد أحرزه اللاعب جمعة عبدالله. وفي الشوط الثاني عمد كلا المدربين إلى إجراء العديد من التغييرات على مستوى اللاعبين وهو ما أحدث نوع من الارتباك في صفوف الفريقين، ليبادر الجزيرة ويستغل أحد الفرص عن طريق لاعبه أحمد العطاس بعد دربكة أمام مرمى الشعب إثر إبعاد الحارس عبيد الطويلة تسديدة قوية من المرمى لترتد لحمد الحوسني الذي أرسلها للعطاس ليحولها الأخير في المرمى. ولكن كان رد الشعب سريعاً عن طريق ركلة جزاء نفذها المحترف التوغولي كوملان بنجاح على يمين الحارس علي خصيف. قبل أن يعود الجزيرة مجدداً إلى اللقاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن أحمد ربيع الذي استغل هجمة مرتدة سريعة ليحرز الهدف الثاني لفريقه وتنتهي المباراة بتقدم الجزيرة بهدفين لهدف.

يذكر أن الشعب كان قد بدء تجمعه منذ الأول من يوليو الجاري حيث اكتفى باروت بمباراتين وديتين خلال التجمع المحلي استعداداً للسفر إلى المعسكر الخارجي الذي سيخوضه الفريق بعد إجازة العيد في الأول من أغسطس المقبل في مدينة نورمبيرغ الألمانية والذي سيستمر لمدة ثلاثة أسابيع.


 
عدد الزيارات: 610
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: