البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
أحمد سيف الزري
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم ال19: فرحة فريق قبل لقاء الوحدة بالكاس

عدد الزوار
6227102
Version 2.2
 
النشاطات تتنوع والإقبال يزيد
النشاط الصيفي لنادي الشعب ينظم ورشة عمل الروبوت




متابعة: محمد الكمالي
بتاريخ: 06-08-2014 01:48 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

نظم قسم الروبوت ضمن فعاليات النشاط الصيفي لنادي الشعب ورشة عمل لتدريب الأعضاء على الروبوت NXT9797. حيث تم فيه التدريب على أساسيات التركيب و كيفية تجميع أجزاء الليجو وكيفية برمجة الروبوت للقيام بمهام معينة وذلك بحضور 18 طالب. وقد تم تصميم الروبوت explorer (الباحث) الذى يعتمد في تصميمه على الحساسات المتقدمة مثل حساس الموجات (الألتراسونيك) وقد تم تصميمه للقيام بعدة أعمال أهمها قياس مساحة منطقة معينة الدوران والسير في إتجاهات متعددة وكذلك تتبع الخط.

الهدف من تدريب الأعضاء على هذه التقنية الحديثة هو تعود الاعضاء على التفكير المنطقي المنظم وأسلوب حل المشكلات وإكساب مهارات الفك والتركيب وعمل التصميمات وتشجيعهم على العمل الجماعي.

يأتي هذا النشاط ضمن النشاطات المميزة التي ينظمها مشرفو النشاط الصيفي بنادي الشعب والتي تتنوع بين النشاطات العلمية كورشة عمل الروبوت والنشاطات الرياضية كممسارية البلياردو وكرة القدم والنشاطات الترفيهية والزيارات والمسابقات وغيرها، حيث شهد النشاط الصيفي منذ انطلاقه يوم الأحد الماضي إقبالاً كبيراً وتزايداً ملحوظاً في عدد المنتسبين بشكل يومي، إذ أن باب التسجيل لا يزال مفتوحاً لأولياء الأمور الراغبين في تنسيب أبنائهم لاستغلال الإجازة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع في تطوير مهاراتهم العلمية والرياضية وغيرها حسب تنوع الأنشطة.


 
عدد الزيارات: 467
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: