البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
احمد خلف
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم سلة الناشئين يحقق الفوز على بني ياس بنتيجة 24/12

عدد الزوار
6227092
Version 2.2
 
في التجربة الأولى
الشعب يتفوق على فيهومزن الألماني برباعية نظيفة



ميشيل تألق في المباراة بتسجيل هاتريك

متابعة: محمد الكمالي
تصوير: محمد بن حماد & بوريم
بتاريخ: 08-08-2014 02:02 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

حقق فريق الشعب الفوز على مستضيفه فريق هيهومزن الألماني أحد أندية الدرجة الثالثة وذلك بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، حيث سجل الفرنسي ميشيل ثلاثة أهداف في حين أضاف علي يعقوب الهدف الرابع. حضر اللقاء الدكتور سرحان المعيني رئيس اللجنة الفنية والسيد أسامة الدوخي رئيس البعثة والدكتور عبدالله عبدالرحمن بن سلطان عضو مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي، بالإضافة إلى عدد جيد من الجماهير الألمانية التي حرصت على متابعة اللقاء. كما اختبر المدرب عيد باروت خلال المباراة 22 لاعباً، حيث دخل بتشكيلتين أساسية ثم قام باستبدال الفريق في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

كاد الشوط الأول من المباراة ينتهي بالتعادل السلبي دون أهداف بالرغم من تفوق الشعب من حيث عدد الفرص على المرمى، ولكن كانت الكلمة لهداف الشعب الأول الفرنسي ميشيل لورنت الذي سجل هدفاً جميلاً في الدقيقة 44 من المباراة بعد أن استغل تقدم حارس المرمى الألماني ليرسل كرة ساقطة من فوق الحارس وينهي الشوط الأول بتقدم الشعب بهدف نظيف.

في الشوط الثاني واصل ميشيل تألقه ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 53 مستغلاً تمريرة التوغولي كوملان، قبل أن يضيف الهدف الثالث الشخصي له ولفريقه بعد كرة من الجناح الأيسر عمر المنصوري للاعب عبدالله عيسى الذي قدمها على طبق من ذهب لميشيل الذي وجد طريقه إلى الشباك بطريقة مهارية في الدقيقة 56.

وبعد تقدم الشعب بثلاثية نظيفة عمد باروت إلى الدخول بتشكيلة جديدة لإتاحة فرصة أكبر لاختبار أكبر عدد من اللاعبين وذلك في الدقيقة 60. وبعد دقيقة من دخوله تمكن علي يعقوب من تسجيل الهدف الرابع للشعب مستغلاً الكرة التي ارتدت من الحارس إثر تسديدة عادل صقر، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف نظيفة لصالح الشعب.


 
عدد الزيارات: 573
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: