البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
سيف بيشوه
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم معسكر المانيا - المباراة الودية الاولى - الشعب 1 & 2 بايرن ميونخ ب 22/07/2015

عدد الزوار
5973415
Version 2.2
 
بمشاركة 28 طالباً من منتسبي النشاط
نادي الشعب يزور مربى الشارقة للاحياء المائية




متابعة: إسلام الشيوي
بتاريخ: 08-08-2014 01:23 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

ضمن فعاليات النشاط الصيفي بنادي الشعب الثقافي الرياضي نفذت إدارة النشاط الصيفي للنادي رحلة علمية للمشاركين والمنتسبين لفعالياتها الصيفية إلى مربى الشارقة للأحياء المائية بمقره في مدينة الشارقة بوفد ضمن ثمانية وعشرين طالباً من مختلف الأعمار السنية والمراحل الدراسية حيث اطلعوا على مختلف اصناف الاسماك والكائنات البحرية.

وحرصت اللجنة المشرفة على برنامج نادي الشعب الصيفي التابع لمجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة والمشروع الوطني لصيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على تلبية رغبات المشاركين و نشر نوع من الترفيه و خلق نوع من التآلف و التعارف بين الطلبة من خلال القيام برحلات علمية وثقافية تحقق عدد من المعطيات والأهداف العليا لاستفادة المشاركين من الاماكن الزاخرة في إمارة الشارقة. و تم فيها التعرف على أنواع الأحياء المائية المختلفة و اكتساب معارف جديدة و مشاهدة خلق الله تعالى و التفكر فيها. ويعد مربى الاحياء من الوسائل الشارحة للحياة البحرية التي كانت تشكل جزءاً رئيساً من تراث المنطقة التي كان يعتمد سكانها على صيد الأسماك واللؤلؤ.

وقد تفقد المشاركون أرجاء المربى برفقة مرشد المتحف وزاروا الأجنحة والمرافق كافة التي ضمت نماذج من الحياة البحرية لإمارة الشارقة، حيث شاهدوا مختلف أنواع الأسماك والكائنات البحرية المختلفة وقام مرشد المتحف بشرح كاف عن الحياة البحرية وطبيعتها بما فيها من أدوات للصيد وتجارة اللؤلؤ وبناء القوارب ومعدات الغوص ونماذج عن السفن.


 
عدد الزيارات: 513
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: