البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
علي يعقوب
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم الشعب 0 × 0 حتا - كأس الاتحاد 2010/2011

عدد الزوار
6227037
Version 2.2
 
الحصان: الشعب أثرى المشروع الوطني
صيف بلادي يتفقد أنشطة نادي الشعب الصيفية ويشيد بتميزها




متابعة: إسلام الشيوي
بتاريخ: 15-08-2014 06:41 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

زار عبدالعزيز الحصان مشرف المراكز الصيفية بالمشروع الوطني لصيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة المركز الصيفي لنادي الشعب الثقافي الرياضي صباح أمس و الذي يعد واحداً من بين أكثر من 60 مركزاً صيفياً تنظمهم وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية.

وكان في مقدمة مستقبليه ياسر الدوخي مشرف عام المركز الصيفي لنادي الشعب الثقافي الرياضي وعدد من المشرفين والمنظمين للفعاليات. وقام ياسر الدوخي بإعطاء عبدالعزيز الحصان من الهيئة العامة للشباب والرياضي الشرح الوافي حول المركز وآلية عمله معرفاً بالأنشطة المختلفة التي ينفذها المركز خلال فترة النشاط الصيفي منذ انطلاقه في الثالث من شهر أغسطس واستمراره حتى نهاية الشهر.

وأشار الدوخي أن المركز أعد عبر كوادره التربوية المتميزة التي تم انتقاؤه من الخبرات فعاليات منوعة لتشمل كافة الفئات العمرية تصل إلى 25 فعالية مختلفة بمعدل أربعة فعاليات مختلفة يومياً وقد تم تخصيص يوم في الأسبوع لكل مجموعة لكي تزور أحد المعالم السياحية أو الصناعية أو التعليمية في الإمارات من أجل تنويع آفاق المعرفة وتدعيم السياحة الداخلية التي غفل عنها الكثيرون بالإضافة إلى أنه تم إعداد برنامج تقوم من خلاله كل مجموعة من المجموعات المشاركة بتنظيم عمل إجتماعي لخدمة المجتمع والمشاركة في مسابقات مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة عبر نشاطها الصيفي السادس.

وأكد أنه وبتوجيهات من الشيخ سالم القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي تم توفير كافة الخدمات والمستلزمات للنشاط الصيفي وقبول المئات من المنتسبين في الفعاليات ليكون صيف نادي الشعب صيفا متميز وتلبية احتياجاتهم وتنظيم البرامج المختلفة حسب الخطة الموضوعة كما أن النادي نظم شبكة من المواصلات الواسعة لإيصال الطلاب من وإلى منازلهم بأسرع وقت ممكن وبأمان وسلاسة مجاناً مؤكداً أن الحضور الطلابي فاق التوقعات حيث لم يتم رفض أحد رغم محدوية السعة.

واشار الدوخي إلى أن النشاط الصيفي يحظى بجملة من الاهداف والبرامج الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية وورش العمل اليدوية لتنمية مهارات الطلاب وتنمية الجوانب التطوعية. ولفت إلى أن نشاط نادي الشعب حافل ويزخر ببرامج متنوعة تمثل تظاهرة ثقافية وتراثية ورياضية بما تحويه من مناشط وفعاليات تحقق وبصورة خاصة استثمار الأوقات واكتساب مهارات رياضية في أجواء من المرح وسط فعاليات تتحلى بالأخلاق الحميدة. وقام الدوخي باصطحاب الحصان في كافة الأنشطة المنفذة سواء الرياضية والثقافية والترفيهية والفنية وجرى الاستماع إلى أعمال المشاركين وإبداعاتهم.

بدوره أشاد عبدالعزيز الحصان بالنشاط المنفذ وقال : إن مركز نادي الشعب الصيفي أثرى مشروع صيف بلادي 2014 بالبرامج المتميزة والجديدة التي تفرد بها معرباً عن إرتياحه لما سمعه من برامج وفعاليات وأنشطة متنوعة حيث قام المركز بترجمة رؤية الحكومة في تفعيل الجانب الثقافي والفني والترفيهي والرياضي كما وساهم المركز في بلورة رؤية مشروع صيف بلادي من خلال برامجه التي جاءت ترجمة لخطة الوزارة والهيئة الإستراتيجية في تفعيل برامج وفعاليات مشروع صيف بلادي والهدف من تنفيذه.

 
عدد الزيارات: 485
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: