البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
سعود عبدالله
تنس الطاولة
الناشئين

صورة عشوائية
من ألبوم كوماندوز اليد التمرين الصباحي والمسائي 08/10/2014 - معسكر البوسنة

عدد الزوار
6227159
Version 2.2
 
تجربة ناجحة للكوماندوز الشاب
الـ18: الشعب يتفوق على جدينستفو الصربي بهدف وحيد




متابعة: محمد الكمالي & محمود محمد عبدالفتاح
تصوير: محمود محمد عبدالفتاح
بتاريخ: 21-08-2014 01:25 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

خاض فريق الشعب فئة 18 سنة مباراته الودية الأولى في معسكره المقام في صربيا وذلك مساء الثلاثاء ضد فريق جدينستفو الصربي. حيث تفوق الشعب في المباراة بهدف وحيد سجله لاعبو الخصم بالنيران الصديقة في الشوط الأول.

اجتمع الجهاز الفني والإداري مع الفريق قبل بداية المباراة حيث تم مناقشة بعض الأمور الفنية من قبل المدرب، بالإضافة إلى بعض التعليمات من حيث الالتزام داخل الملعب وخارجه. حيث اختار مدرب الفريق السنغالي جورجي أندياي تشكيلته الأساسية المكونة من: ماجد يوسف، خليفة محمد، معتصم ياسين، حمد حبيب، حسن غلوم، سيف أحمد، مازن جمعة، يوسف سمبيج، عمر منصور، عبدالله جعفر، حمد جاسم.

وقد عمد المدرب إلى منح الفرصة لجميع اللاعبين خلال المباراة، حيث قام بجملة من التبديلات أثناء سير المباراة التي شارك خلالها كذلك كل من أحمد جمال، ياسر عباس، إبراهيم أحمد، خالد إبراهيم، محمد علي يوسف، حسن محمود، حمد حسن عبدالرزاق، سلطان عيسى، خالد حسن شهداد.

بدت المباراة متكافأة من قبل الفريقين حيث تبادل الفريقان الهجمات على كلا المرميين إلا أن هجمات الشعب كانت هي الأخطر وتسببت بربكة دفاعية أمام مرمى الخصم ليتقدم الكوماندوز في الشوط الأول بالنيران الصديقة حين سجل مدافع جدينستفو بالخطأ في مرماه. وظل الشعب محافظأ على تقدمه طوال المباراة مع محاولات جادة في تعزيز النتيجة قابلها ضغط صربي لإدراك التعادل حتى أعلن حكم المباراة صافرته معلناً فوز الشعب في أولى تجاربه الودية.


 
عدد الزيارات: 576
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: