البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
احمد حسن الحوسني
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم الجزيرة × الشعب - دوري المحترفين 2009

عدد الزوار
6226957
Version 2.2
 
استهدف جميع المراحل الدراسية
نادي الشعب يختتم برنامج دروس تقوية للاعبيه




متابعة: إسلام الشيوي
بتاريخ: 21-12-2014 09:18 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

اختتم نادي الشعب الثقافي الرياضي برنامج دروس التقوية والموجهة للاعبيه من مختلف الفرق الرياضية مساء أمس الأول بعد أن ضمت فصول التقوية بجميع المراحل سبعين لاعباً.

وتواجد طيلة فترة انعقاد دورس التقوية عدد من أعضاء مجلس الادارة بجانب مدير النادي وأعضاء اللجنة الثقافية بنادي الشعب وذلك من حرص الجميع على تهيأت كافة الاجواء للاعبين لتدريس مختلف المناهج التعليمية لكافة اللاعبين من مختلف المراحل التدريسية وأن يكون الفصل الدراسي نجاحاً لكافة الرياضيين.

وجرى انعقاد البرنامج في إطار رؤية مجلس إدارة نادي الشعب هي الاهتمام بالمستوى العلمي والثقافي للاعبين مثلما هو الحال بالاهتمام بمستواهم الرياضي وتضمنت دروس التقوية عدد من المواد العلمية التي نظمها نادي الشعب وتواصلت على مدى ثلاثة أسابيع وفق جدول دراسي تم إعداده ليتضمن تدريس 3 محاضرات يومية للطلبة كل وفق مرحلته الدراسية تمثل ركيزة أساسية لتوجهات مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ سالم القاسمي ليكون لاعب نادي الشعب متفوقا في كافة المجلس.

هدفت إلى استثمار الوقت بشكل صحيح ولمساعدة الطالب على مراجعة المناهج العلمية بتروي وبأسلوب يعود عليه بالفائدة ويساعد في تحسن مستواه العلمي قبل دخوله الامتحانات النهائية.

وقد أبدى لاعبو النادي عن ارتياحهم بهذا النهج لإدارة النادي والتي تؤكد على حرصها الدائم لدفعهم للنجاح باهتمام إدارة النادي بموضوع المستوى الدراسي للاعب وتنفيذ خطة دروس التقوية.



 
عدد الزيارات: 433
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: