البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
علي يعقوب
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم كرة صالات: الشعب 7×6 الخليج - كأس الاتحاد 2012/2013

عدد الزوار
6227164
Version 2.2
 
الصالة الرياضية تجهز بنهاية العام الحالي
خمسة مشاريع سترى النور خلال النصف الأول من 2015 في نادي الشعب




متابعة: محمد الكمالي
بتاريخ: 30-12-2014 10:35 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

قام أمين السر العام بنادي الشعب الثقافي الرياضي السيد عبدالله سلطان الدح بجولة تفقدية للمشاريع التطويرية القائمة في النادي يرافقه الدكتور بسلان عبادي المدير الإداري للنادي. وقد ركز الدح على أهمية إنجاز جميع المشاريع في وقتها واجتمع مع عدد من ممثلي الشركات القائمة على هذه المشاريع وأكد على أهمية الالتزام بمواعيد الانجاز التي تم مناقشتها واعتمادها حسب المتغيرات الأخيرة التي طرأت على المشاريع والتي وصل عددها إلى خمسة مشاريع. وأشار الدح أن ذلك يأتي من منطلق حرص مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي برئاسة الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي على إنجاز هذه المشاريع للاستفادة منها دعم مسيرة النادي والفرق.

وتعد أحد أهم تلك المشاريع هو مشروع صيانة أرضية الصالة الرياضية المغلقة بالنادي، حيث تم فعلياً الانتهاء من جميع الأعمال في الصالة في حين تبقت مرحلة تخطيط الأرضية والتي لن تستغرق سوى أيام، لتصبح الصالة جاهزة لاستقبال مباريات فرق النادي اعتباراً من مطلع العام المقبل 2015. كما أنها على موعد لاستضافة النسخة الرابعة من بطولة المرحوم الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية الودية لكرة اليد والتي ستقام في الفترة من 2 وحتى 8 من شهر فبراير 2015.

أما المشروع الثاني فهو مشروع المجلس الشعباوي لكبار الشخصيات والذي يتكون من مجلس بالإضافة إلى مرافق أخرى وسيتم تسليم المشروع خلال ستة أسابيع. والمشروع الثالث فهو المبنى الجديد لإدارة النادي والذي يقابل المجلس الشعباوي عند البوابة رقم 5 للنادي، حيث أن المشروع توقف لرصد الاعتماد للشركة المنفذة، وقد قام نادي الشعب بمخاطبة مجلس الشارقة الرياضي لتأمين ذلك وتسليم المشروع خلال فترة متوقعة بأن لا تتجاوز ثلاثة أشهر.

أما المشروع الرابع فهو فندق نادي الشعب والمكون من 24 غرفة بالإضافة إلى مطعم وصالة رياضية للجيم وقاعات متعددة الأغراض، حيث تم إنجاز نسبة 80% من المشروع وهو حالياً بمرحلة الاكساء، وسيكون التسليم النهائي للمشروع خلال 6 أشهر.

في حين أن آخر المشاريع القائمة حالياً هو مشروع المسبح الأولمبي بالنادي، حيث تم الاجتماع مع شركة دنيان المستثمرة في المسبح وتم تزويد النادي بجدول زمني معدل بعد إعادة دراسة عدد من مراحل المشروع كغرفة المضخة وسقف المسبح، وتم تحديد منتصف مايو المقبل موعداً للتسليم النهائي للمشروع، في حين سيتخلل هذه الفترة اجتماعات دورية كل ثلاثة أسابيع لتتبع مراحل التنفيذ مع الشركة.


 
عدد الزيارات: 600
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: