البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
أحمد يوسف
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم تدريب الفريق الاول 16/8/2013 - معسكر النمسا - التدريب المسائي

عدد الزوار
6226991
Version 2.2
 
تابع سير مشاريع الصيانة في النادي
سالم القاسمي يطلع على استعدادات الشعب لبطولة محمد بن خالد لكرة اليد




متابعة: محمد الكمالي
تصوير: محمود القيَّاس
بتاريخ: 01-02-2015 10:56 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

اطّلع الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي على آخر استعدادات نادي الشعب لتنظيم بطولة المغفور له بإذن الله الشيخ محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد في نسختها الرابعة والذي يترأس اللجنة المنظمة العليا فيها، خاصة بعد إعادة تأهيل الصالة المغلقة لاستضافة هذه البطولة. حيث تابع التجهيزات ميدانياً واستمع لشرح السيد سعيد مطر مدير البطولة عن سير عمل اللجان وآخر المستجدات لتنظيم الحدث المهم الذي يسعى من خلاله نادي الشعب أن يبرز البطولة بأبهى صورة خاصة وأنها تحظى بمشاركة فرق عربية عريقة. رافق الشيخ سالم أثناء الزيارة كل من السيد عبدالله سلطان الدح أمين السر العام للنادي والدكتور بسلان عبادي مدير النادي.
 
كما تابع الشيخ سالم القاسمي سير عمل مشاريع البناء والصيانة بالنادي مؤكداً على أهمية التزام الجهات بمواعيد الانجاز حتى يستفيد النادي ورواده من هذه الخدمات عند الانتهاء منها لتحقيق أكبر استفادة ممكنة حتى تنعكس ذلك على إيجابية نتائج الفرق المختلفة. كما قام خلال الزيارة بتفقد الملاعب الخارجية لفرق المراحل السنية لكرة اليد والسلة.
 
تزامنت الزيارة مع مباراة الفريق الأول لكرة السلة مع الوصل في الجولة الأولى من دوري رجال السلة، حيث حرص الشيخ على الالتقاء باللاعبين وبث العزيمة والحماس فيهم لتقديم موسم إيجابي يرضي طموحات النادي وجماهيره.


 
عدد الزيارات: 511
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: