البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
مروان عبدالكريم
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم تدريبات الميلان في دبي 1-1-2011

عدد الزوار
6227084
Version 2.2
 
يتكون من سلسلة محاضرات متنوعة
الشعب يطلق برنامجه الثقافي بعنوان "ثقافتي .. رياضتي"




متابعة: محمد الكمالي
تصوير: محمود القيَّاس
بتاريخ: 26-04-2015 05:13 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

أطلق نادي الشعب الثقافي الرياضي برنامجه الثقافي للموسم الحالي تحت عنوان (ثقافتي .. رياضتي) والذي يتكون من أربعة محاضرات متنوعة تقام صباح كل يوم سبت لمدة أربعة أسابيع وذلك في قاعة الجامعة القاسمية بالشارقة يقدمها مدربين متخصصين ومأهلين لتحقيق أهداف البرنامج. حيث يهدف البرنامج إلى تحسين طرق وأساليب الأداء وبالتالي زيادة الانتاجية، تنمية قدرات العاملين ومهاراتهم في مجال أعمالهم، تغيير السلوك والاتجاهات في مجال علاقات العمل.

بدأت سلسلة المحاضرات يوم أمس السبت بمحاضرة للدكتور أحمد جمال الرئيسي بعنوان "فجِّر طاقتك"، في حين ستقام المحاضرة الثانية يوم السبت المقبل الموافق 2 من شهر مايو المقبل للمستشار سعيد بالليث بعنوان "الاتيكيت الرياضي"، والمحاضرة الثالثة يوم السبت الموافق 9 من شهر مايو المقبل للدكتور محمد عبدالعظيم بعنوان "الأسس العلمية والتطبيقية في الإدارة الرياضية"، ويختتم البرنامج بالمحاضرة الرابعة يوم السبت الموافق 16 من شهر مايو المقبل للمدرب ثامر عزالدين الدسوقي تحت عنوان "كيف تكون مدرب ناجح من خلال التعامل مع اللاعبين".

وبعد ختام الدورة الأولى للبرنامج، حرص الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية على الترحيب بالحضور من ممثلي نادي الشعب والمشاركين في الدورة الأولى، مؤكداً بأن الجامعة القاسمية بالشارقة تسعد باستضافة مثل هذه الفعاليات التي تتوالى دائماً في إمارة الشارقة التي تهتم في كل مناحي الفكر والحياة، مرحباً بنادي الشعب الثقافي الرياضي الذي يعد أول جهة تنظم فعالية في الجامعة حديثة العهد، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع المنتسبين للبرنامج الثقافي بالنادي. كما قام مدير الجامعة القاسمية بنقديم درع الجامعة إلى السيد ياسر الدوخي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية بالنادي، الذي بادله بتقديم درع النادي للجامعة القاسمية كعربون رباط ومحبة للجامعة التي استضافت فعالية النادي.

وأشار ياسر الدوخي إلى أن اللجنة الثقافية اختارت محاور المحاضرات بعناية بالإضافة إلى اختيار محاضرين قريبين من الوسط الرياضي حتى يتمكنوا من ربط المادة العلمية بالبيئة الرياضية في الأندية المحلية للوصول إلى أكبر قدر من الفائدة، كما تم استهداف فئات معينة في كل محاضرة حسب نوعيتها. مؤكداً بأن نادي الشعب قد وجه الدعوة إلى جميع أندية الإمارة لتنسيب من يرغبون إلى هذه الدورات كجزء من المسؤولية المجتمعية التي يقوم النادي بتعزيزها لتحقيق أهدافه. مقدماً شكره للجامعة القاسمية بالشارقة على هذه الاستضافة، وإلى قرية الشعب على رعاية البرنامج الثقافي بنادي الشعب.


 
عدد الزيارات: 606
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: