البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
أحمد سيف الزري
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم تدريبات رجال السلة 14/05/2012

عدد الزوار
5973463
Version 2.2
 
تفوق بثلاثية نظيفة على الذيد في افتتاح البطولة
الكوماندوز يوجه إنذاراً شديد اللجهة لفرق بطولة البطائح



أحمد الفردان يتوسط فريقا الشعب الثقافي والذيد

متابعة: محمد الكمالي
بتاريخ: 29-04-2015 10:39 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

افتتح أحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي بطولة نادي البطائح لإدارات الأندية في نسختها الثانية والتي تحظى برعاية مجلس الشارقة الرياضي تحت شعار«البيت متوحد»، وجرت مراسم الافتتاح بحضور ومشاركة حمد سالم بن حمودة رئيس مجلس إدارة نادي البطائح وحران الجزيعي رئيس المجلس البلدي بالبطائح ونائب رئيس النادي وأمين السر العام عبيد سعيد الطنيجي وسعيد العاجل رئيس قسم التنمية المجتمعية في مجلس الشارقة الرياضي ومحمد خميس الظنين وعبدالله بالرشيد الكتبي من مجلس الشارقة الرياضي إلى جانب اعضاء مجلس ادارة نادي البطائح وممثلي الاندية المشاركة في البطولة.

وأسفرت نتائج مباريات الجولة الافتتاحية عن فوز فريق إدارة نادي الشعب على الذيد بثلاثية نظيفة، تبادل تسجيل أهداف الكوماندوز راشد الحمادي ومسعود عبدالله ومحمد الضريبي، في حين تعادل في المباراة الثانية كل من البطائح والخليج من دون أهداف.

وكان فريق الشعب قد وجه انذاراً شديد اللهجة إلى بقية الفرق وظهر بمستوى مشرف من حيث الحضور المبكر والعدد الكبير من الإداريين والجهاز الفني بقيادة المدرب مسعود أحمد الحمادي ومساعده أحمد حسين وطلال عارف والإداري خالد محمد ومدير الفريق الدكتور بسلان عبادي ومنسق الفريق أحمد الكمدة.

يذكر أن البطولة تستمر حتى تاريخ 9 مايو بنظام مجموعتين يصعد من كل مجموعة الأول والثاني، حيث تضم المجموعة الأولى نادي الشارقة الثقافي ونادي المدام ونادي البطائح ونادي الخليج ونادي الشعب لكرة القدم. أما المجموعة الثانية فتتكون من كل من نادي الذيد ونادي الشعب الثقافي ونادي اتحاد كلباء ونادي الحمرية ونادي حتا.

وسيقابل مساء اليوم فريق الشعب الثقافي الرياضي نظيره فريق حتا الساعة 8:45 مساءً ضمن المجموعة الثانية، أما ضمن المجموعة الأولى فسيلعب فريق الشعب لكرة القدم أولى مبارياته في البطولة في نفس التوقيت أمام فريق المدام.



 
عدد الزيارات: 646
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: