البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
أحمد يوسف
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم الشعب 1 × 1 العروبة - دوري الدرجة الاولى 2010/2011

عدد الزوار
5973488
Version 2.2
 
أشاد بجهود مجلس الإدارة
الفردان يهنئ الشعب بمناسبة صعوده إلى دوري الخليج العربي



سعادة أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي

متابعة: محمد الكمالي
بتاريخ: 07-05-2015 09:03 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

رفع أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي كل عبارات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ما يقدمه سموه من دعم ورعاية وتوجيه  يعتز بها جميع الرياضيين وهي الحافز لهم لبذل أقصى الجهد والعطاء في مسيرتهم الرياضية لتحقيق أعلى المراتب ودعم مسيرة الأندية الرياضية والتخصصية وإلى ما يوليه سمو الشيخ  سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي من اهتمام ومتابعة لبرامج ومبادرات المجلس الرياضي والأندية بالإمارة والتهنئة إلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب الحاكم رئيس النادي.

جاء ذلك في غمرة الأفراح التي عمت الأسرة الشعباوية وجماهيرهم أثر تأهل فريق كرة القدم بالنادي إلى دوري الخليج العربي بعد فوزه على فريق مسافي.

وقال الفردان، يطيب لي أن أتقدم بالتهنئة الصادقة إلى سعادة بطي أحمد بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم وإلى الأخوة  أعضاء مجلس الإدارة وإلى الجهازين الفني والإداري وإلى اللاعبين على هذا الإنجاز الذي أكدوا من خلاله أحقيتهم وجدارتهم بالتواجد في دوري الخليج العربي للمحترفين.

لقد كان للعمل الذي قاده سعادة بطي أحمد بن خادم مع إخوانه أعضاء مجلس الإدارة أثره الواضح ليرتقي إلى مع ما يلقاه الفريق من دعم ومؤازرة من جميع المسئولين.

وبناء على توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة حفظه الله فإن مجلس الشارقة الرياضي سيقوم بتقديم كل الدعم لنادي الشعب لكرة القدم للوفاء بجميع متطلبات المشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين وبما يعزز  سعي الجميع للاستمرار مع الكبار.

لقد بذل لاعبو الشعب جهوداً كبيرة وتحدوا كل الصعاب خاصة في المباراة الأخيرة الحاسمة التي حققوا فيها الفوز، فلهم منا كل الشكر والتقدير ونتطلع أن يقدموا المستويات الطيبة في دوري الخليج العربي للمحترفين.

والمجلس الرياضي لن يألوا جهداً في تقديم كل سبل الدعم والمساندة إلى جميع أندية الشارقة بما يكفل تحقيق الأهداف المرجوة.


 
عدد الزيارات: 599
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: