البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
حمد توفيق
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم الشعب 0×1 دبي - دوري المحترفين 2012/2013

عدد الزوار
6227044
Version 2.2
 
ضمن النشاط الصيفي 2015
نادي الشعب ينظم لمنتسبيه في صيف بلادي ألعابا مائية ممتعة




متابعة: إسلام الشيوي
بتاريخ: 11-08-2015 08:01 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

نظم نادي الشعب الرياضي الثقافي ضمن فعالياته لصيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة نظم  لمنتسبيه برنامجا حافلا من الألعاب المائية والتي قضى فيها المشاركون وقتا ممتعا وومميزا.

وشارك أكثر من مائة وخمسون مشاركا في منافسات وألعاباً مائية منوعة وشائقة على شاكلة البرنامج الألماني الشهير تيلي ماتش في إطار رؤية النادي في استثمار  أوقات فراغ الطلبة خلال العطلة.

أوضح ياسر الدوخي عضو مجلس إدارة نادي الشعب الرياضي الثقافي ومشرف عام النشاط الصيفي بالنادي أن اقامة منافسات تيلي ماتش تأتي ضمن برنامج صيف بلادي وتستهدف توفير الفرصة لطلاب المشاركين لقضاء وقت ممتع مع الألعاب المائية المحببة إليهم والخروج عن التقليدية وتهيئة الفرصة للمشاركين للتعارف في مناخ من المرح والتشويق.

وقال إن الطلبة المشاركين قضوا وقتاً لن ينسى في المنافسات التي تشمل ألعاب التجديف والسير على جسر مطاطي وألعاب المواجهة المائية وغيرها من الألعاب، مؤكدا  أهمية هذه الرياضات المائية ودورها في تنمية نشاط المشاركين والدافعية للاستفادة من النشاط المتميز في نادي الشعب  من أجل تنمية مهارات الطلبة المشاركين واكتشاف الموهوبين منهم في مختلف الألعاب.

وأكد الدوخي أهمية هذه المبادرة التي يتبناها نادي الشعب في تنفيذ برامجه لتكون متنوعة ما بين الرياضات المختلفة لاسيما المائية لترجمة استراتيجية مجلس الشارقة الرياضي والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة  في ترسيخ برامج وخطط الأنشطة بكافة أشكالها إيماناً من النادي بأن النشاط يمثل ركيزة أساسية في بناء شخصية الطالب وصقل مهاراته وإعداده للتفاعل مع المجتمع ومواكبة ما يشهده من متغيرات.

وأوضح أن مبادرة الالعاب المائية ستتواصل في الايام المقبلة وستشمل تدريب مجموعات متنوعة من الطلاب رياضياً للمشاركة في مختلف الألعاب الجماعية والسباحة.


 
عدد الزيارات: 658
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: