البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
علي يعقوب
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم الشعب x حتا دوري اتصالات

عدد الزوار
6226987
Version 2.2
 
الدح: النادي كرس جهودة للاستفادة من زخم فعالياته لافادة المشاركين
نادي الشعب الرياضي يحقق طفرة في فعالياته الصيفية




متابعة: إسلام الشيوي
بتاريخ: 11-08-2015 08:04 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

حققت فعاليات نادي الشعب الرياضي الثقافي للانشطة الصيفية هذا العام طفرة كبيرة في مختلف البرامج والمسابقات التي تم تنظيمها وتتواصل حتى الثلاثين من شهر أغسطس الجاري.

وتلقى المشاركون صباح أمس دورات رياضية متنوعة بجانب مشاركتهم في الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية والاجتماعية، إضافة إلى الأنشطة التراثية الثقافية والتي تتكامل فيما بينها لصقل شخصية الطالب ودعم انتمائه وتعزيز هويته الوطنية.

وكثف نادي الشعب من برامجه الرياضية ليواصل دوره في دعم الاجيال وتمكينها من  تحمل مسؤولية المستقبل دون أن يخفي أن رؤاه تعزز من استراتيجيته في مواصلة نجاح برنامجه الصيفي صيف بلادي 2015 كواجهة مفضلة لكافة طلاب المدارس خلال الإجازة الصيفية.

وأكد عبدالله سلطان الدح أمين السر العام لنادي الشعب الرياضي الثقافي أن المشاركة الكثيفة للطلاب في الأنشطة الرياضية والثقافية تمثل انفتاحاً من هذه الفئة المهمة على العديد من المهارات الرياضية والثقافية التي ينظمها النادي في إطار فعاليات صيف بلادي للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة والتي تتلاقي في إطار خطة شاملة لزيادة الوعي والثقافة لدى المشاركين وتنمية  قيم الولاء والانتماء.

وأثنى الدح على دور اللجنة المنظمة للفعاليات برئاسة ياسر الدوخي مشيرا إلى أن مجمل تلك المناشط التي يزخر بها نادي الشعب ضمن أنشطة صيف بلادي ستسهم في إكساب المنتسبين مهارات جديدة واكتشاف مهاراتهم الواعدة وصقلها إضافة الى تدعيم الجوانب الإيجابية في شخصية كل مشارك في الفعاليات مؤكدا إلى أن  هذا الإقبال وهذا الطرح المميز من  الفعاليات  يحملنا مسؤولية كبيرة ويدفعنا لمضاعفة جهودنا لتقديم المزيد من الخدمات لأبنائنا الشباب.


 
عدد الزيارات: 1235
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: