البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
خالد محمد
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم أشبال السلة: الشعب 70×60 الوصل - نهائي الدوري 2012/2013

عدد الزوار
5973479
Version 2.2
 
نادي الشعب حصاد متميز في فعالياته الصيفة ويفوز بالثاني في التصوير والثالث في التراث




متابعة: إسلام الشيوي
بتاريخ: 24-08-2015 10:23 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

تميز نادي الشعب الرياضي الثقافي منخلال منظومة مشاركته في الفعاليات الصيفية لصيف بلادي والتي لبى فيها العديد من الدعوات للانضمام إلى الفعاليات التي تقام في أندية إمارة الشارقة خلال العطلة الصيفية الحالية.

وحققت المشاركة الحافلة نشاطا رائعا ونهجا مميزا من الفعاليات التي تلاقت ورؤى مجلس إدارة نادي الشعب في تحقيق أقصى استفادة ممكنه من الفعاليات الصيفية المقامة حاليا في إطار مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

وأسفرت المشاركات عن فوز المشاركين فينادي الشعب عن التميز في المشاركة  بمسابقات الاسبوع التراثي بنادي دبا الحصن والفوز بالمركز الثاني بالتصوير و المركز الثالث في المسابقة التراثية.

وأفاد ياسر الدوخي عضو مجلس إدارة نادي الشعب الرياضي الثقافي مشرف عام النشاط الصيفي بالنادي أن المشاركات جرت وفقرؤية مجلس إدارة النادي في أهمية التواصل مع كافة الفعاليات ضمن مشروع صيف بلادي والمساهمة بإيجابية وتحقيق التكامل مع كافة الاندية في أنشطتها الصيفية.

وأكد الدوخي أن النادي نجح في إكساب المشاركين المهارات المختلفة والمتنوعة والرقي بقدرات كافة المشاركين سواء من الفعاليات المنفذة أو المشاركات المختلفة والتي نجح النادي في إحراز المراكز المتقدمة بها.


 
عدد الزيارات: 440
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: