البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
حسن احمد
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم تدريب الفريق الاول 20/8/2013 - معسكر النمسا - التدريب المسائي -

عدد الزوار
6227014
Version 2.2
 
في المؤتمر الصحفي لديربي الامارة الباسمة
العشري: الكوماندوز جاهز .. التنافس كبير داخل المستطيل .. والتركيز سبيلنا للفوز



العشري أثناء المؤتمر الصحفي

متابعة: حسن موسى
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 21-10-2015 09:01 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

عقد طارق العشري المدير الفني للشعب مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات بالنادي، متحدثا عن تحضيرات فريقه لديربي الاماراة الباسمة يوم الجمعة أمام الشارقة لحساب الجولة السادسة لدوري الخليج العربي ، مؤكدا سير الاستعدادات على الوجه الاكمل ، والفريق يجد كل المعينات المطلوبة من قبل مجلس الادارة.

تمنى العشري أن يقدم الفريقان فى الديربي مباراة جميلة تليق بالاماراة الباسمة، وأن يتحلي الطرفان بالروح الرياضية يمثلون الامارة ومن أكبر الاندية بها ، واتوقع أن يكون التنافس كبير جدا داخل المستطيل الاخضر من خلال مجريات المباراة  نظرا للندية بين الفريقين.

أكد العشري أحترامه لفريق الشارقة ومدربه البرازيلي بوناميغو، الا انه تمنى التوفيق لفريقه وقال اتوق الى أن يكون لاعبي في قمة التركيز والحضور الذهني لاهمية المباراة.

ارجع المدير الفني نتائج فريقه المخيبة للآمال الى افتقادهم للحظ، وقال بأن لاعبيه يؤدون بشكل جيد ونسق مرتفع من مباراة الى اخري الا انهم غير محظوظين، ذاكرا بانه قد لاحت لهم العديد من الفرص الا انها لم تترجم الى أهداف، وبالمقابل تكون هنالك فرص للخصوم فتترجم الى أهداف، متمنيا أن يحالفهم التوفيق في الجولات القادمة.

أعلن طارق العشري جاهزية الفريق لديربي الامارة ، مشيرا الى تدرب لاعبيه بشكل جيد وادائهم للقاءات السابقة بشكل مرضي، وقال انهم يحتاجون الي الفوز في اللقاء القادم للتحفيز ورفع المعنويات ، واضاف الشعب يفوق فرق اخرى كثيرا من حيث المستوي كما انها قريبة من اندية اخري ، ومضى قائلا بانهم سيجتهدون لتحقيق الفوز يوم الجمعة.

قال المدير النفي بان الشعب والشارقة متشابهان في النتائج على جدول الدوري ولكلٍ نقطة واحدة في مؤخرة الترتيب وهو شكل لا يليق بإمارة الشارقة، ولذلك فان هذه المباراة ذات أهمية للشعب وسنعمل للخروج بنتيجة ايجابية من ملعب الشارقة.

اقر العشري بأن من يتحكم باعصابه ويتجاوز ضغوط الشد العصبي هو من سيفوز بمثل هذه المباريات ، وقال أن لقاءات الديربي دائما ما تشهد شدا وضغوط كبيرة على اطراف الديربي ، وأي لاعب يمكنه أن يؤثر الكروت الملونة على فريقه ، مطالبا لاعبي فريقه بالتوازن والتركيز حتى صافرة الختام ، وتحمل الضغوط ، ليخرجوا بالمباراة الى بر الامان.

وعن موقف فريقه من الغيابت والاصابات أوضح المدرب سيفتقد جهود لاعبيه حارس المرمى عبيد الطويلة وراشد الهاجري وأحمد سيف الزري للاصابة ، مشيرا الى انخراط اللاعب عبدالله عيسى فى التدريبات الجماعية ، منوها الى عودة فهد سبيل من الايقاف.

عزا العشري احتجاجات جمهور الكوماندوز لسوء النتائج التى حققها الفريق ، وقال الجماهير محبه لفريقها ومن الطبيعي أن تتاثر بالاخفاق ، وبالمقابل فانها تشيد باللاعبين في حالة الانتصار ، اكد العشري بانهم يحتاجون الى الجمهور في مختلف المواقف.

كما تحدث في المؤتمر لاعب الفريق محمد سالم مؤكدا عزم زملائه علي الفوز والظهور بمستوي جيد ومحو الصورة المهزوزة التي ظهر بيها لفريق في بداية المشوار ، مضيفا بأن الوضع يحتم عليهم الخروج بافضل نتيجة ، وقال بانه ينظر الى المباراة مثلها مثل بقية مبارايات الدوري بعيدا عن الشد الذي يحيط بالديربيات.

 
عدد الزيارات: 610
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: