البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
حمد حبيب
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم معسكر المانيا - تدريبات الفريق 26/07/2015

عدد الزوار
5383206
Version 2.2
 
سجل زيارة ميدانية لنادي الشعب
وفد اتحاد كرة القدم يعقد اجتماعا مع مجلس الإدارة لبحث سبل تطوير المراحل السنية




متابعة: حسن موسى
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 08-01-2017 10:38 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط





عقد وفد مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اجتماعا مع أعضاء مجلس إدارة شركة نادي الشعب لكرة القدم مساء اليوم وذلك خلال زيارته الميدانية للنادي ضمن المبادرة التي أطلقتها لجنة المسابقات لتطوير مسابقات المراحل السنية بحضور نائب رئيس الإتحاد ورئيس لجنة المسابقات السيد سعيد الطنيجي والسيد خالد عوض عضو لجنة المسابقات والسيد محمد سرور مسؤول المباريات في ما مثل الشعب كلا من السيد إبراهيم خليل عضو مجلس الإدارة ومشرف فريقا 17و19 سنة والسيد راشد سرور عضو المجلس ومشرف فرق 7-15 سنة والأستاذ وحيد عرفات المدير التنفيذي والكابتن حاتم السويسي خبير المراحل السنية ومساعده الكابتن عيسى محمد والمشرف الإداري للمراحل الكابتن يونس الحوسني وسكرتير المراحل الأستاذ عبدالماجد الخير.

وتناول الجانبين العديد من النقاط الهامة التي من شأنها أن تصب في مصلحة مسابقات المراحل السنية وبالتالي تسهم في صناعة منتخبات وطنية قوية في القاعدة بجانب بحث المشاكل التي تعيق تطور فرق المراحل السنية.

الطنيجي: نهدف لتغير شكل المسابقات
نائب رئيس الاتحاد الإماراتي عبر عن سعادته بالتواجد في نادي الشعب واصفا إياه بالنادي العريق مضيفا بأنه يمتلك قاعدة مثالية للمراحل السنية ومنشاَت كبيرة تسهم في عملية التطور التي ننشدها وناقشنا مع إدارته والمشرفين عليها مسائل هامة تعنى بعملية التطور وتغير شكل المسابقات وتبادلنا وجهات النظر من أجل الوصول إلى صيغة مشتركة مع جميع الأندية عبر ورشة العمل التي ستقام في 14/1/2017.

خالد عوض: عرضنا الأفكار التي ستتضمنها الورشة
السيد خالد عوض ألمح إلى جدوى الاجتماع والزيارة التفقدية فالتقينا في نقاط مشتركة لتطوير المسابقات وبالتالي المنتخبات بجانب الاطلاع على الصعوبات التي تجابه الأندية المختلفة ومن ضمنها الشعب كما شرحنا الأفكار والأطروحات التي ستتضمنها ورشة بداية الموسم وأشيد بنادي الشعب الذي وفر الإمكانيات وخبير بقامة الكابتن حاتم السويسي للمراحل السنية.

محمد سرور: نعمل للخروج بمكاسب كبيرة
السيد محمد سرور أكد بأن هنالك استفادة كبيرة من هذه الزيارة والاجتماع الذي انعقد فالقاسم مشترك هنا لتكوين وتعزيز قوة القاعدة السنية وسنواصل في هذا النهج للخروج بأكبر المكاسب التي تخدم تطور مسابقات المراحل السنية.

إبراهيم خليل: نحتاج إلى مثل هذا التواصل
السيد إبراهيم خليل أبدى سعادته بزيارة وفد الاتحاد وحرصه على التواصل مع أنديته مؤكداً على أنهم يحتاجون لمثلها فالنقاش دائما يكون إيجابي وهو مهم لبناء القاعدة التي تعتبر الأساس لكرة القدم، فاليوم تناولنا مسألة دوري الشباب وهو في وجهة نظري ذو فائدة كبرى كونه يستوعب العائدين من الخدمة الوطنية والاجتماع في مجمله كان جيداً.

راشد سرور: نحتاج إلى وقت لدراسة بعض النقاط
السيد راشد سرور وصف الزيارة بالجيدة لدعم العمل في المراحل وقال حقيقة كان النقاش مستفيضا ولا نستطيع الحكم على جميع النقاط التي نوقشت وتحتاج إلى دراسة أكثر، وقال نحن كإداريين ومشرفين في النادي نحتاج إلى مناقشته من جميع النواحي قبل الخروج برؤية جيدة وعرضها في اجتماع ورشة الاتحاد المرتقبة مضيفاً هدفنا واحد وهو النظرة المستقبلية للمنتخبات الوطنية.

حاتم السويسي: ما دار في الاجتماع يسهم في تعزيز القاعدة
الخبير الفني حاتم السويسي قال أختصر حديثي في جزئية واحدة كل ما كبرت القاعدة كل ما كانت الفائدة أكبر وأفضل للجميع وهذا الاجتماع كشف عن كثير من الجوانب التي ينبغي الوقوف عندها وتناولها بالنقاش المثمر في الورشة التي ينظمها اتحاد كرة القدم



 
عدد الزيارات: 291
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: