البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
طلال عبدالله
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم بطولة عدنان الطلياني الرمضانية السابعة

عدد الزوار
4837628
Version 2.2
 
أطلق أول مبادراته لعام الخير 2017
نادي الشعب يعقد مؤتمراً صحفياً لبطولة محمد بن خالد




متابعة: حسن موسى
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 12-01-2017 10:36 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط




انعقد بصالة فندق كوبثورن المؤتمر الصحفي للنسخة السادسة لبطولة محمد بن خالد القاسمي الدولية لكرة اليد والتي يقيمها نادي الشعب الثقافي الرياضي في الفترة من 17 إلى 26 من يناير الجاري تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس النادي.
وأعلن عن الأندية المشاركة بجانب المنتخب الإماراتي وهي الشعب والشارقة والزمالك والأهلي  المصريان و المجمع البترولي الجزائري والعربي القطري وبالمازغروس المجري بجانب الإفصاح عن ترتيبات الافتتاح والختام واللوائح المنظمة وتوزيع الفرق على مجموعتين والعديد من التفاصيل الأخرى.كما أعلن النادي عن أول مبادراته لعام الخير بمساهمتهبجزء من دخل البطولة التسويقي على أن يوجه إلى الأعمال الخيرية على خلفية القرار الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بأن يكون عام 2017 عاما للخير.
الدح: نشكر أصحاب السمو على دعمهم للبطولة 
في افتتاحية المؤتمر وجه السيد عبدالله الدح أمين السر العام شكر وتحيات مجلس إدارة نادي الشعب لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ما ظل يقدمه من دعم متواصل ولاهتمامه بمختلف الأنشطة والفعاليات، وواصل شكره لسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي ولي العهد على المتابعة والتفاعل مع ما نقوم به من أعمال ونشيد بالوقفة الكبيرة لسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب الحاكم المهتم دائماً بفعاليات النادي بكل تفاصيلها.
وقال الدح نثني على الشركات الراعية ووسائل الإعلام المختلفة بالإضافة إلى جميع اللجان المنظمة للبطولة على الطاقات المبذولة لأجل إنجاح هذا الحدث وكل من يقف بجهده ووقته لمشاركتنا في إخراجها بالشكل الذي يجب أن تكون عليه، كما قال في رده على أسئلة الصحفيين نعمل في العديد من الاتجاهات للترويج لها إعلاميا مستخدمين كل طاقتنا كما ستكون هنالك وسائل لجذب الحضور حيث نحضر لهم مفاجآت.
نبيل عاشور: ندعم البطولة ونشيد بدور الشعب 
أمين السر العاملاتحاد الإمارات كرة اليد السيد نبيل عاشور أكد بأن نادي الشعب يستحق الشكر على هذا التفاعل فاستمرارية البطولةالتي تحمل اسم شخصية عزيزة على قلوبنا تضمن قيم الوفاء ونحن في الاتحاد ندعمها وفي حالة تواصل مع النادي فالشعب جزء من دولتنا ويعمل على التواصل مع الأندية الخارجية ونثني على دعم الإعلام والشركات لهذه البطولة.
كما رد عاشور على أحد الأسئلة الصحفية بأن هنالك خطوات سيتم اتباعها حتى تكتمل الصورة ويتم اعتماد هذه البطولة في أجندة الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومن أهم الشروط التي وفرها النادي استمرارية البطولة بجانب مشاركة نادي أوربي وخليجي وثلاثة أندية عربية وفي العام القادم سيكون وفداً من الاتحاد الدولي متواجد بيننا لحسم المسألة بشكل رسمي.
سعيد مطر: وزن الفرق المشاركة سيمنحها القيمة الفنية 
السيد سعيد مطر مدير البطولة وعضو مجلس الإدارة أشار إلى أنهم سعداء بهذا التفاعل المتنوع والصدى الذي لازم الإعلان عن البطولة متمنيا أن تكون مختلفة في جميع تفاصيلها مشيرا إلى أنهم قد حشدوا لها كل الطاقات فيشارك فيها أندية لها وزنها وسنعمل على زيادتها في البطولات القادمة مما سيمنح البطولة القيمة الفنية العالية ونشكر كل من أسهم في وصولنا إلى هذه المرحلة من شركات راعية ووسائل إعلام واتحاد كرة اليد وستشاهدون بطولة بشكل مختلف ولن نعلن عن بعض التفاصيل لنحتفظ بمفاجآتنا للجمهور والمتابعين.
ماجد الكعبي: أشكر جميع الرعاة لدورهم الفعال 
الدكتور ماجد الكعبي رئيس لجنة التسويق في البطولة أكد أن هنالك تعاون كبير بين المكونات المختلفة حتى تكون البطولة الحدث الأبرز وحقيقة الإقبال على الرعاية عالي ومتزايد من قبل الشركات حتى آخر لحظة، ومن هنا أشكر كل الرعاة لهذه البطولة.
سليمان الهاجري: أتمنى التوفيق لجميع الأندية 
السيد سليمان الهاجري ممثل نادي الشارقة أبدى سعادته بقيام البطولة وقال أنقل لكم تحية شخصية من الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي ودعمه للبطولة ونحن في الشعب والشارقة تربطنا علاقة متينة ونمثل الإمارة الباسمة ونتمنى التوفيق لجميع الفرق.
عامر الغيثي: الشارقة الرياضية ستنقل جميع الفعاليات وستكون عبرنا إلى القنوات العربية 
الأستاذ عامر الغيثي مدير الأنشطة والفعاليات بقناة الشارقة الرياضية قال أنهم سيقومون بتغطية البطولة من الافتتاح إلى الختام بتوجيهات الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للإعلام خاصة وأنها تحمل اسم شخصية عزيزة على مكونات المجتمع الرياضي بشكل خاص وعلى كافة الإمارات بشكل عام مضيفا سيكون هنالك استديو تحليلي لجميع المباريات كما سنعمل على نقلها عبرنا إلى مختلف القنوات والفضائيات العربية.
نزيه محمد: سعيدين بالمشاركة
السيد نزيه محمد رئيس شركة نكست للاستشارات الهندسية أفصح عن إعجابه بما يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من دعم كبير لمختلف الشرائح وبصورة خاصة للرياضة والرياضيين كما نشكر نادي الشعب لإتاحتهم لنا فرصة الرعاية.
حقي شفيق: ندعوا القطاع الخاص لتكثيف مشاركاتها المجتمعية
المهندس حقي شفيق المدير العام لشركة الاتحاد الأوربي للمقاولات أوضح بأنهم سعداء بأن يكونوا أحد داعمي هذه التظاهرة الرياضية والمجتمعية ومن هنا يدعوا للتعاون بين القطاع الخاص والمؤسسات الرياضية والمجتمعية لتعم الفائدة العامة.
الكمالي: هذه النسخة ستكون مختلفة 
عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والاتصال الحكومي السيد محمد الكمالي قال أن هذا المؤتمر أكد الأثر الذي ظلت تخلفه البطولة في النسخ الماضية وهو ما دفعنا على أن نعمل لأن تكون هذه النسخة متميزة، وبما سخر من جهد في الفترة الأخيرة نستطيع أن نقول بأنها ستكون ناجحة ونحن في نادي الشعب نتوجه بالشكر لكل من دعم قيامها.
محمد علي: نكرس جهدنا لتغطية شاملة  
المنسق العام والإعلامي الأستاذ محمد علي الحمادي أفصح عن تحضيرات كبيرة لنقل البطولة بالشكل المطلوب عبر مختلف وسائل الإعلام المتنوعة المقروء والمرئي والمسموع بجانب قنوات التواصل الاجتماعيوسننقل الأحداث والفعاليات بشكل مباشر فالجمهور والمتابعين موعودين بتغطية شاملة ومن هنا نحيي كافة وسائل الإعلام المتعاونة في التوثيق لهذه البطولة الدولية.



 
عدد الزيارات: 179
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: