البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
أحمد سيف الزري
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم سلة أشبال: الشعب 62×59 الوصل - 2012/2013

عدد الزوار
5133291
Version 2.2
 
في أضخم كرنفال
سالم القاسمي يفتتح النسخة السادسة لدولية محمد بن خالد لكرة اليد




متابعة: حسن موسى
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 18-01-2017 01:02 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط


افتتح الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشعب الثقافي الرياضي والشيخ صقر بن سلطان  القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي النسخة السادسة لبطولة محمد بن خالد الدولية لكرة اليد في أضخم كرنفال بحضور سعادة خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وسعادة محمد عبدالكريم جلفار رئيس إتحاد الإمارات لكرة اليد والدكتور خالد حمودة رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد وسعادة هشام الزرعوني رئيس مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة والعديد من قادة العمل الرياضي على مستوى الدولة . 
حفل يدهش الحضور 
 وقع الجميع على دفتر الحضور بالطواف أولاً بالقرية التراثية المصاحبة للفعاليات ليبدأ الحفل في أبها فقراته مبهراً للأبصار بما احتواه من  تنوع  بدايته بالسلام الوطني ومن ثم أوبريت (إمارات السلام والخير ) من تقديم طالبات مدرستي الأندلس والنخيلات والذي جسد ملحمة وطنية عن شموخ الإمارات وعزتها تابعه الحاضرين بحماس  كما قدمن الطالبات أغنية بعنوان ضمير الإتحاد عكست دور سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في نهضة الإمارة الباسمة . 
شعيب تميمة البطولة 
الإعلان عن تميمة البطولة كان حدثا أخر من فعاليات حفل الافتتاح الباهر مصحوباً بموسيقي رائعة تحفه طالبات مدرستي الأندلس والنخيلات لتتجلى للعيان شخصية شعيب حاملاً كأس البطولة .  
سالم القاسمي: البطولة تخليداً لنموذج رياضي ومحب نادي الشعب 
أعلن الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مجلس الإدارة في مستهل كلمته مشيراً إلى أن البطولة ترمز لشخصية رياضية كان ديدنها العطاء الرياضي والدعم في سبيل أن تصل رياضتنا إلى مصاف العالمية فالشيخ الراحل محمد بن خالد القاسمي كان نموذجاً في العمل الرياضي محبا لها ونحن في نادي الشعب نرد القليل من مما قدمه لهذا النادي العملاق ونعرف الجيل الحالي بالدور الكبير الذي لعبه الشيخ الراحل . 
عبدالله الدح : أنه يوم الوفاء للراحل 
أمين السر العام لنادي الشعب ونائب رئيس اللجنة العليا للبطولة السيد عبدالله الدح قال من دواعي سروري أن أقف اليوم هنا متحدثاً البطولة مضيفاً  أن الوفاء من الشيم والمبادئ التي يرسيها نادي الشعب كمؤسسة ثقافية رياضية وهذه البطولة عرفاناً ووفاءً للشيخ الراحل محمد بن خالد القاسمي وهو للرياضيين غني عن التعريف بعطائه فهو عاش محباً للرياضة وكانت الجانب الأبرز في حياته لذي وجدت هذه البطولة والرعاية منذ نسختها الأولى الرعاية الكاملة من والدنا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقال الدح مشاركة مثل هذه الأندية تمنح البطولة القوة المطلوبة وأتمنى التوفيق للجميع . 
محمد عبدالكريم جلفار : الحفل حمل عنوان النجاح 
السيد محمد عبدالكريم جلفار رئيس إتحاد الإمارات لكرة اليد هنأ نادي الشعب على تنظيم النسخة السادسة وقال الكتاب باين من عنوانه فالتنظيم جيد والحفل جميل للغاية كما أن الفرق المشاركة لها ثقلها وأتوقع أن تكون البطولة في قمة النجاح . 
د.خالد حمودة : أنه احتفال متكامل 
الدكتور خالد حمودة رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد وصف الحفل بالرائع والمتكامل في فقراته مؤكداً على أنه يدل على الاحترافية العالية لنادي الشعب مشيراً إلى أن البطولة تحي ذكرى شخصية رياضية عظيمة للرياضة في دولة الإمارات ونحن في الإتحاد المصري نثمن مشاركة الأهلي والزمالك ونعتبرها امتدادا للعلاقات الرياضية بين البلدين . 
خالد المدفع : الشيخ الراحل عزيز على قلوبنا والبطولة لها فوائد فنية 
سعادة خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة شكر نادي الشعب على تنظيم البطولة التي جاء حفل افتتاحها بتنظيم متميز وقال أنها ناجحة بكل المقاييس وتحقق أهداف عديدة وتلمس أحد أهم جوانب العرفان والوفاء لشخصية عزيزة على قلوبنا نسال ألله له الرحمة والمغفرة وذكر المدفع بأن البطولة لها فوائدها الفنية بقائمة الفرق المشاركة فهي متميزة واستضافة نادي الشعب لهذه البطولة يعزز قدرة الإمارات على تنظيم أفضل البطولات . 
ناصر الحمادي : بهرنا الشعب بهذا الحفل 
السيد ناصر الحمادي رئيس لجنة الحكام بإتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة الفنية للبطولة أفصح عن إعجابه بالحفل المتكامل الذي صاحب افتتاح البطولة وزاد قائلاً بهرنا نادي الشعب بهذه الكم الهائل من الإبداع والزخم الفني والثقافي والرياضي فهنئناً لهم بهذه البطولة الهادفة والنموذجية رياضيا وتواصلا مع المحيط العربي . 
مطر : أشيد بجميع اللجان لنجاحها في التنفيذ 
مدير البطولة السيد سعيد مطر بدأ سعيدا بالشكل الذي خرج به الحفل مؤكدا على أن فقراته تم اختيارها بعناية لتناسب الحدث الكبير وإيصال رسالتنا مضيفاً وجدنا إشادة كبيرة ورضا تام ووهي دافع لنا للمضي قدما في مختلف المسارات وأشيد بجميع اللجان التي عملت من أجل أن يخرج الحفل بهذه الصورة البديعة . 
الكمالي : اليوم كان حدثاً مختلفاً 
عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة العليا للبطولة السيد محمد الكمالي أوضح بأن جمل الحفل يعكس حجم الجهد والتنظيم المبذولين فالحفل اليوم كان حدثاً في حد ذاته وتضمن فقرات حافلة بالإبداع وتضمنت توجه قيادة الدولة بأن يكون 2017 هو عام الخير كما صاحب الحفل معرض للتراث منح البطولة بعداً أخر متمنيا أن تخرج البطولة بالشكل المنتظر من ناحية المستوي الفني خاصة وأن هنالك قاعدة جماهيرية كبيرة لكل فريق . 
محمد علي : متابعة الحضور يعكس حجم النجاح 
المنسق الإعلامي للبطولة الأستاذ محمد علي الحمادي أوضح قائلاً  الحفل خرج في ثوب قشيب فالعروض احتوت على مضمون وطني ورسالي بطريقة مدهشة فتابعه الحضور بحماس وحقيقة الحفل مثالياً منح البطولة شكل مختلف لذي نتوقع أن تكون هي النسخة الأميز. 



 
عدد الزيارات: 245
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: