البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
جاسم النعيمي
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم أشبال السلة: الشعب 70×60 الوصل - نهائي الدوري 2012/2013

عدد الزوار
5074834
Version 2.2
 
قيم خلاله المرحلة الماضية
الزرعوني يجتمع بلاعبي الفريق ويطالبهم بالجدية وتحقيق الانتصارات




متابعة: حسن موسى
تصوير: علي محمد
بتاريخ: 18-01-2017 01:58 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط



عقد مجلس إدارة شركة نادي الشعب لكرة القدم اجتماعاً مطولا مع لاعبي الفريق الأول برئاسة سعادة هشام الزرعوني وعضوي المجلس السيد رضا عباس مشرف الفريق الأول والسيد جاسم الدوخي لتقييم حصيلة العطاء ونتائج الفريق بشكل عام في مسابقة الدوري مع العلم بأن إستراتيجية المجلس تهدف إلى بناء فريق للمستقبل .
استهل رئيس مجلس الإدارة الحديث مؤكدا بأن الأداء لم يكن في مستوى الطموح والنتائج غير مرضية للمجلس وللقاعدة الشعباوية التي تطمح للعروض القوية والنتائج المميزة مشيراً إلى ضرورة التوقف كثيراً والعمل على أن تكون الفترة القادمة مغايرة يستعيد عبرها الفريق أراضيه وإسعاد جماهيره وأن يتسلح اللاعبين بالروح القتالية والعمل الجاد فالجماهير تنتظر منكم الكثير وأطالبكم بالجدية والتركيز في قادم المباريات التي لا تقبل التهاون بل نحتاج فيها إلى نتائج مبشرة.
من جانبه فقد أكد السيد رضا عباس على أن شكل الفريق لم يكن جيدا بأي حال من الأحوال ونتائجه متراجعة ومع ذلك نؤمل في القادم ويجب أن تكون المباريات السابقة درساً لنا وحافزا لكسب الجولات القادمة وعلى اللاعبين القتال داخل الملعب واستعادة الثقة بانتصارات تسعد قاعدة الكوماندوز. مضيفاً، وضع الفريق لا يقبل التقصير فأنتم مطالبون بتقديم مستويات كبيرة والخروج بنتائج إيجابية.
في ما أشار السيد جاسم الدوخي إلى عدم تقصير مجلس الإدارة وتهيئته للأجواء بالصورة التي تدعم تحقيق تطلعات قاعدتنا الجماهيرية ووفر للفريق معسكر إعدادي بألمانيا لأجل أن تأتي النتائج مشرفة تدعم خطة المجلس في تحقيق الصعود لدوري الخليج العربي وحتى تغيير المدرب جاء لإيماننا بتحقيق هذا الحلم، ونحن هنا اليوم لمراجعة المسيرة في الدوري وحثكم على أن تكون الفترة القادمة فترة عروض كبيرة ونتائج مثالية فلا زلنا في المنافسة ونتمسك بحقنا في سباق الصعود.
من جهته حث السيد محمد سعيد بوزنجال رئيس لجنة التعاقدات اللاعبين على مضاعفة جهودهم والتحلي بالعزيمة والإصرار حتى أخر دقيقة من عمر المباراة مضيفاً الشعب ينتظركم عمل كبير لتعويض الجماهير ومن الجولة القادمة يجب أن يرتفع الفريق بمستواه للأفضل بشكل عام .   



 
عدد الزيارات: 201
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: