البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
راشد خليل
تنس الطاولة
الشباب

صورة عشوائية
من ألبوم كرة الصالات: الشعب 2×3 أكاديمية الشرطة

عدد الزوار
4913373
Version 2.2
 
حل ضيفاً شرفياً على دولية محمد بن خالد
الدح يكرم رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد




متابعة: حسن موسى
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 19-01-2017 10:57 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط


ضمن الفعاليات المختلفة لدولية محمد بن خالد في نسختها السادسة أهدى السيد عبدالله الدح أمين السر العام لنادي الشعب الثقافي الرياضي درع النادي للدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد في الاحتفال الذي أقيم بصالة كبار الشخصيات بالنادي بحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة إبراهيم الجروان ومحمد الكمالي وسعيد مطر والمدير العام للنادي الدكتورة نهى أحمد سامي.

وفي ذات الاتجاه أهدى السيد سعيد مطر مدير البطولة درع البطولة للدكتور خالد حمودة لمشاركته الفاعلة في النسخة الحالية ومن جانبه قدم رئيس الاتحاد المصري درع الاتحاد لأمين السر العام ودرعاً آخر للدكتورة نهى احمد كونها أحد الكوادر النسائية المصرية التي تمثل بلادها في الإمارات خير تمثيل.

السيد عبدالله الدح وجه شكره للدكتور خالد حمودة ممتدحاً مشاركته في افتتاح البطولة في إطار امتداد العلاقات الرياضية بين الإمارات ومصر مضيفاً أسعدنا الدكتور بتواجده بيننا فبالإضافة لخبرته في اللعبة فهو إنسان رائع تبادلنا الحديث في العديد من الجوانب الهامة متمنياً أن تتواصل هذه العلاقات ذات النفع الكبير.

الدكتور خالد حمودة أشاد بحسن الضيافة والاستقبال الذي وجده في نادي الشعب قائلاً هذه البطولة عكست تاريخه وارثه وأعجبت بطريقة التنظيم والفكرة الكبيرة لهذه البطولة التي تحمل اسم شخصية رياضية لها إسهامها الرياضي والشعب وفق فيها بنسبة كبيرة جداً.



 
عدد الزيارات: 177
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: