البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
خليفة مراد
تنس الطاولة
الأشبال

صورة عشوائية
من ألبوم معسكر ناشئي وأشبال كرة السلة 2012

عدد الزوار
5292847
Version 2.2
 
هنأ سمو نائب حاكم الشارقة على رعايته
النومان: كلمة النجاح قليلة في حق نادي الشعب ودولية محمد بن خالد فخر للشارقة




متابعة: حسن موسى
تصوير: علي محمد
بتاريخ: 23-01-2017 11:30 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط


وقّع الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي سعادة عبدالعزيز النومان على دفتر حضور فعاليات بطولة محمد بن خالد الدولية في نسختها السادسة ضمن أبرز الشخصيات التي حفلت بها البطولة وشكّل النومان حضوراً مساء الأمس إلى جانب السيد عبدالله الدح أمين السر العام للنادي وعضوي مجلس الإدارة سعيد مطر ومحمد الكمالي بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد وشخصيات رياضية أخرى.
وأشاد النومان بالنسخة السادسة للبطولة تنظيمياً ومشاركة أندية لها وزنها ووفق الشعب في تنظيم بطولة وفق معايير عالية الجودة، مؤكداً أن كلمة النجاح قليلة على هذا العمل الكبير.
أهنئ سمو نائب الحاكم على نجاح الحدث تحت رعايته
هنأ النومان في مستهل حديثه سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس النادي على رعايته للبطولة التي تعد مفخرة للإمارات ويكفي أنها تحمل اسم المغفور له بإذن الله الشيخ محمد بن خالد القاسمي وهو اسم لا ينسى في الدولة بشكل عام وفي الشارقة بوجه خاص.
استمرارية البطولة تحسب للشعب
أبدى النومان سعادته باستمرارية البطولة مؤكداً أنها تحسب لنادي الشعب الذي جعل اسم فقيدنا رمز من رموزنا الرياضية يتردد ويتكرر بشكل مستمر والذكرى الطيبة له عبر هذه البطولة والفعاليات المصاحبة لها، كما أنها تعرف جيل الحاضر والمستقبل بالرجل الذي أحب الرياضة ودعمها.
النجاح قليل في حق النادي
قال عبدالعزيز أن كلمة النجاح قليلة في وصف النادي ومن عملوا على الترتيب للبطولة وما لمسناه فيها من تنظيم وإقناع فرق بوزن الأهلي والزمالك المصريان والمجمع البترولي الجزائري وبالما المجري والعربي القطري بالمشاركة والحضور فهذا في حد ذاته إبداع وتميّز فإقناع فرق بمثل هذه الأسماء يحسب لهم.
هي من أنجح البطولات
ذكر الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي بأن هذه البطولة من أنجح البطولات من الجانب الرياضي وإذا ما أخذناها من الجانب البحري تعد من الأفضل في إمارة الشارقة فنقل القنوات الرياضية لها واستمرارية بثها من معايير تميزها وجودتها وعادة هذه القنوات لا تنقل فعاليات أخرى ولكن بطولة محمد بن خالد كانت مقنعة وذات جدوى ويرفع من اسهمها.
نادي الشعب متميز هذا العام
أشاد النومان بنادي الشعب مشيراً إلى تميّزه هذا العام إدارياً وتنظيمياً وحتى على مستوى دوري أقوياء اليد وهذه التفاصيل وضحت بجلاء للعيان وللحضور في هذه الفعاليات والجميع يشير إلى هذه النقاط ولا ننسى عامل مهم وهو دور اللجان العاملة الموجودة المساهمة في إنجاح هذه المحاور ووضحت في البطولة منها لجنة البروتوكول والضيافة والعديد من اللجان الأخرى كالتسويق والإعلام وأضاف النومان أن التجهيزات الموجودة كانت مؤشر حاسم في نجاح العمل.
نتمنى تكرارها
قال النومان بأن تجاذب أطراف الحديث مع أمين السر العام في النادي ومدير البطولة مطالباً بتكرارها وأن يجتهدوا في إقامة أكثر من حدث مختلف ونأمل في دخول نشاطات أخرى لتحقيق مثل هذا الحدث وهذا أمر مهم وجه به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة إبان تقلدي منصبي الحالي كأمين عام لمجلس الشارقة الرياضي.
الرياضة أكبر من الفوز والخسارة
أكد عبدالعزيز النومان أن هذه الفعاليات فيه نوع من التواصل ما بين الجاليات العربية وطالب بإقامة مثل هذه الفعاليات وحضور منتخبات الأخوة العرب وفرقهم والرياضة ليست فوز وخسارة ولكن لها جوانب أخرى ثقافية واجتماعية ونادي الشعب نجح في تحقيقها.
صاحب السمو يسعد بما يرضى الناس
أشار النومان إلى أن ما تعكسه وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء يسعد كثيراً صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عن رضا الناس ورضا الجمهور عن هذه البطولة وما تحققه من أهداف.
 
لكل مجلس حق التميّز ونرى الآن الإخوة في نادي الشعب محافظين على استمرار بطولاتهم وتطويرها ونحن نعمل على دعمهم في ذلك ونشيد بهم ونحن كمجلس يهمنا إقامة هذه النوعية من الأحداث الرياضية وأي نادي لديه استطاعة لإقامة حدث كهذا سنتواجد معه وندرس فعاليته لدعمه.



 
عدد الزيارات: 233
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: