البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
راشد خليل
تنس الطاولة
الشباب

صورة عشوائية
من ألبوم تدريب الفريق الاول 16/8/2013 - معسكر النمسا - التدريب المسائي

عدد الزوار
5584897
Version 2.2
 
انتهزت أبرز فعاليات الشارقة
نادي الشعب يتضامن مع إدارة التثقيف الصحي باليوم العالمي للسرطان




متابعة: حسن موسى
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 28-01-2017 01:46 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط


فعل نادي الشعب الثقافي الرياضي قنواته الرسمية وقاعدته الجماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل مع اليوم العالمي للسرطان تضامناً مع إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة ومجلس الشارقة الرياضي إسهاماً في نشر الوعي ودعم مرضى السرطان.

وكانت ضربة البداية في أكبر مناسبة تشهدها الإمارة الباسمة في الربع الأول للعام 2017 وهي بطولة محمد بن خالد الدولية لكرة اليد في نسختها السادسة ليشارك فيها قادة العمل الرياضي وأعيان إمارة الشارقة في الدعوة للتفاعل مع اليوم العالمي للسرطان مما منح الحملة الزخم الإعلامي المنتظر.

الكمالي: سياستنا العامة ومسؤوليتنا ‏المجتمعية تحتم علينا إنجاحها

عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والاتصال الحكومي محمد الكمالي أكد في حديثه بأن نادي الشعب ومن ضمن سياساته العامة ومسؤوليته المجتمعية يمنح مثل هذه الملفات أهمية كبيرة ويدرجها ضمن أعماله السنوية والنادي بما يمتلك من قاعدة كبيرة وأدوات إعلامية وعلاقات ذكية يسهم رفقة المؤسسات الأخرى في نشر الوعي وطرق الوقاية إيصال هذه الرسائل لقطاعات مختلفة من المجتمع ونأمل في نجاح هذه الحملة.

محمد الحمادي: ختام البطولة حمل مؤشرات نجاح الحملة

المنسق العام للنادي الأستاذ محمد علي الحمادي نوه إلى أن التفاعل مع هذه الحملة من الواجبات وسيسخرون طاقاتهم للتوعية وأن تصل الحملة إلى كافة الناس لتكون لهم بصمة في الحد من مرض السرطان متوقعاً لها النجاح الكامل خاصة وأن اليوم الختامي لبطولة محمد بن خالد القاسمي لكرة اليد كان بمثابة الانطلاقة الجيدة للحملة بتفاعل شخصيات لها ثقلها في الوطن العربي وعهداً علينا أن نواصل فيها بشكل يساعد في الحد من انتشار هذا المرض الفتاك.

خالد محمد: البداية مبشرة

الأستاذ خالد محمد مسؤول العلاقات العامة بالنادي قال لم نتردد مطلقاً في التضامن مع الحملة كنادي يحمل مسؤولية كاملة تجاه مجتمعه ومشاركتنا في إنجاحها واجب علينا كما أن لدينا العديد من الأنشطة المماثلة وبدايتنا المبشرة في الوقت الراهن تعد مؤشر للتفاعل الكبير معها.



 
عدد الزيارات: 290
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: