البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
عبدالله ماجد
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم تدريبات الفريق الأول - السبت 27/07/2013

عدد الزوار
5059337
Version 2.2
 
عبر مؤتمر صحفي
مجلس الشارقة الرياضي يعلن عن الفعاليات المصاحبة لليوم الرياضي الوطني




متابعة: حسن موسى
بتاريخ: 11-02-2017 01:45 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط


أعلن مجلس الشارقة الرياضي عن البرامج المصاحبة لفعاليات اليوم الرياضي الوطني لإمارة الشارقة عبر المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم بقاعة المؤتمرات بفندق سنترو الشارقة بحضور سعادة على سالم المدفع نائب رئيس المجلس رئيس اللجنة العليا وسعادة عبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي والسيد سعيد العاجل ‏رئيس اللجنة المجتمعية بالمجلس.

وتناول المؤتمر بالتفصيل الفعاليات المختلفة والتي تتضمن ألعاب كرة القدم لجميع الفئات وألعاب كرة الريشة وكرة السلة وكرة اليد ومسابقات الشطرنج وعروض رياضات الدفاع عن النفس والدراجات الهوائية بجانب رياضة المرأة والعاب متنوعة كما تناول العروض الأخرى التي تشمل الفروسية والدراجات النارية والتمارين السويدية للجمهور بمشاركة كافة مؤسسات الإمارة في مواقع مختلفة وهي حديقة المجاز وكورنيش البحيرة وواحة النخيل وبحيرة خالد.

فعاليات فرعية

تم الإعلان عن فعاليات فرعية تشارك بها بعض أندية الإمارة في مقدمتها الحمرية والذيد وخورفكان وكلباء وتتمثل في دوري المؤسسات المتعلق بكرة القدم بمشاركة أولياء الأمور إضافة إلى كرة الريشة وقدم الصالات والسباحة والقوس والسهم كما ستشمل الفعاليات الشاطئية والمسابقات الترفيهية.

مشاركة للمؤسسات

ركز التنوير عن مشاركة بعض المؤسسات الأخرى في هذه الفعاليات ومن ضمنها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة عبر كرة الطاولة وكرة السلة والمبارزة والكاراتيه بجانب مراكز الأطفال والتي تشارك في الجودو والكاراتيه وألعاب الترفيه كما يشارك أيضا مجمع سجايا الرياضي.

المدفع: الشارقة حشدت الطاقات لهذا اليوم

سعادة علي سالم المدفع رئيس اللجنة العليا ونائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي أكد في كلمته أن كافة التحضيرات قد اكتملت للاحتفال باليوم الرياضي الوطني وأن إمارة الشارقة قد سخرت كافة الإمكانيات وحشدت الطاقات لتكون الإمارة الأبرز ضمن احتفالات البلاد باليوم الرياضي الوطني الذي تتبناه قيادتنا الرشيدة لنقل الرسالة السامية التي تربط الإمارات بالجنسيات المختلفة التي تعيش فيه، ووجه المدفع شكره لكافة اللجان التي عملت لهذه التحضيرات متمنياً أن يحقق هذه اليوم الهدف المنشود.

النومان: عملنا على إشراك جميع المؤسسات

سعادة عبدالعزيز النومان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي أشار إلى أن المجلس قد عمل على إشراك جميع المؤسسات والهيئات في الإمارة في اليوم الرياضي الوطني الذي يعزز مبادئ دولتنا في التعايش السلمي والتمازج ما بين الثقافات المختلفة فخارطة هذا اليوم لها ما بعدها من نتائج ايجابية فالبرنامج يحوى العديد من الأنشطة الرياضية الجاذبة.

العاجل: نخطط لتجسيد نبضنا الرياضي

السيد سعيد العاجل رئيس اللجنة المجتمعية بالمجلس أشار إلى أن هذا اليوم سيكون من الأيام الخالدة خاصة بعد الترتيبات التي وضعت له وعملت على تنفيذها لجان ذات كفاءة عالية فرقت من التنسيق لهذا اليوم الذي ستشارك فيه الأندية والمؤسسات لتجسيد نبضنا الرياضي وتعايشنا السلمي وقال العاجل هو يوم للرياضة الشاملة في أن يحقق أهدافه المرسومة بعناية



 
عدد الزيارات: 175
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: