البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
راشد خليل
تنس الطاولة
الشباب

صورة عشوائية
من ألبوم الامسية الرمضانية ضمن فعليات خيمة مصرف الشارقة الاسلامي - الشعب & الشارقة

عدد الزوار
5140399
Version 2.2
 
بهدفي ديالو وسيف
فوز مهم للشعب على حساب الحمرية




متابعة: محمد الكمالي
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 19-02-2017 02:41 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

استهل الشعب الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى بفوز مهم على حساب الحمرية في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير وذلك بهدفين نظيفين سجلهما على التوالي الحسن ديالو وسيف محمد، ليضيف الشعب ثلاث نقاط مهمة في رصيده ويحسن موقعه في جدول الترتيب ليصل للنقطة 15 في حين تجمد رصيد الحمرية عند 12 نقطة.

بدء الشعب اللقاء بأفضلية نسبية ترجمها عند الدقيقة 31 بهدف التقدم عن طريق الحسن ديالو من تسديدة قوية في منطقة الجزاء مستغلاً الكرة التس هيئها له المدافع المتقدم حسن الحمادي، واكتفى الشعب بهذا الهدف الذي أنهى عليه الشوط الأول.

في الشوط الثاني واصل الشعب أفضليته بفضل تألق حارس المرمى الشاب جمال إسماعيل الحوسني الذي تفانى في إبعاد الخطر عن مرماه ويحافظ على نظافة الشباك، قبل أن يستغل كابتن الفريق سيف محمد ركلة حرة مباشرة سددها على شمال حارس المرمى ويعلن عن هدف الشعب الثاني في الدقيقة 65 ليعطي الأفضلية والأريحية لفريقه وتنتهي المباراة بالهدفين النظيفين.

يذكر أن الشعب خاض المباراة مفتقداً لمجموعة من اللاعبين منهم علي يعقوب للإصابة وطلال عبدالله لتراكم الإنذارات والحارس محمد الحمادي الذي يقضي عقوبة الإيقاف لأربع مباريات بناء على قرار لجنة الانضباط على خلفية طرده في المباراة الماضية.

الشامسي يحتفي بإدارة الشعب

في بادرة تعكس عمق العلاقات الأخوية بين الناديين، احتفى سعادة جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي بمجلس إدارة نادي الشعب على هامش المباراة المباراة بين الناديين، حيث قدم الشامسي درع النادي للسيد عبدالعزيز بن درويش نائب رئيس شركة نادي الشعب لكرة القدم الذي عبر عن شكره وتقديره لهذه المبادرة والتي هي ليست بغريبة على أسرة نادي الحمرية.


 
عدد الزيارات: 279
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: