البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
علي مصطفى
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم كواليس مباراة اتحاد كلباء × الشعب

عدد الزوار
5584863
Version 2.2
 
اطلع على أولويات النادي للصيانة
وفد من المجلس الرياضي يزور نادي الشعب




متابعة: محمد الكمالي
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 21-02-2017 05:21 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط

أجرى وفد من مجلس الشارقة الرياضي ترأسه سعادة الأمين العام للمجلس عبدالعزيز النومان يوم الأحد الماضي زيارة تفقدية لشركة نادي الشعب لكرة القدم التقى خلالها بأعضاء مجلس الإدارة السيد عبدالعزيز بن درويش نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد رضا عباس مشرف الفريق الأول والسيد جاسم الدوخي مساعد المشرف بالإضافة إلى السيد وحيد عرفات المدير التنفيذي للنادي ومحمد سالم مسؤول الصيانة والمنشآت بالنادي.

حيث تم خلال الزيارة مناقشة أولويات النادي للصيانة في الموسم القادم وشرح آلية العمل والتنسيق بين المجلس الرياضي ودائرة الأشغال العامة بالشارقة، حيث أكد النومان باهتمامه بأولويات النادي ووافق على محاوها الرئيسية نظراً لأهميتها وتوافقها مع توجهات المجلس الرياضي المنبثقة من رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة نحو توفير بيئة مثالية وملائمة لأبناءه اللاعبين. وقد وعد النومان ببذل أفضى جهد لتلبية كافة متطلبات الصيانة على أن تتم الصيانة وفق رزنامة النادي والتي يراعى من خلالها فترات توقف الأنشطة بحيث لا تأثر على سيرها.

كما تابع النومان والوفد المرافق له جانب من المباراة الودية التي كان يخوضها الفريق الأول لكرة القدم مع فريق سيشان انابورنا الصيني بالصف الثاني، والتي انتهت نتيجتها بفوز الشعب بهدفين لهدف. حيث أكد النومان على دعم المجلس الرياضي لمجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم وتفهمه لما مر به النادي من ظروف في المرحلة الماضية وثقته بمجلس الإدارة لتحقيق استراتيجيته.


 
عدد الزيارات: 354
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: