البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
علي يعقوب
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم حفلة ختام الموسم لفريق الـ16

عدد الزوار
4825342
Version 2.2
 
ضمن مبادرات محمد بن راشد
نادي الشعب يكرم الدكتورة نهي في يوم المرأة العالمي




متابعة: حسن موسى
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 08-03-2017 10:12 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط



على توجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة  رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الاحتفال بيوم المرأة العالمي واحتفال الإمارات بالمرأة شريكة في التنمية ومربية للأجيال وصانعة للتغيير ومحركة للتطوير في المجتمع احتفى نادي الشعب الثقافي الرياضي بيوم المرأة العالمي مكرماً الدكتورة نهى أحمد سامي المدير العام وذلك بحضور الأستاذ وحيد مروان المدير التنفيذي والأستاذ موسى مادبو مدير الحسابات والأستاذ محمد علي الحمادي المنسق العام وأعضاء اللجنة الثقافية والاتصال الحكومي . 
الدكتورة نهى عبرت عن فرحتها بهذا التكريم الذي يؤكد بأن المرأة هي نصف الكون وأحد ركائز العطاء فيه ودورها المحوري في الحياة أذا كان في المنزل أو مواقع العمل مشيرة إلى أن نادي الشعب يؤكد اليوم بهذه اللفتة الرائعة وهو يكرم جميع نساء الكون عبري وسعادتي بها لا توصف فشكراً نادي الشعب. 
المدير التنفيذي وحيد عرفات أكد بأن اليوم العالمي للمرأة قليل في حقهن فالمرأة هي الأم والأخت والزوجة والعمة والخالة والجدة وعطائها في حقنا كبير فنحن في نادي الشعب في شخص الدكتورة نحتفي بجميع نساء الأرض قاطبة. 
المنسق العام محمد على الحمادي قال نهنئ اليوم جميع النساء وكل أمرة تسعى لبناء أسرتها وذاتها ونشيد بكل رجل يقدم لها الدعم في العمل والحياة لشق طريقها لغداً أفضل والاحتفال اليوم فرصة طيبة لإبراز الحب والتقدير لحواء 



 
عدد الزيارات: 85
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: