البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
علي مصطفى
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم الشعب ٢٧ ـ ٢٦اتحاد كلباء : بطولة الشيخ محمد بن خالد

عدد الزوار
5141290
Version 2.2
 
بحضور قادة إتحاد اليد
صغار يد الكوماندوز يتوجون بكأس دوري الصغار




متابعة: حسن موسى
تصوير: علي محمد
بتاريخ: 24-04-2017 09:33 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط


 توج صغار كوماندوز اليد بكأس بطولة الدوري مساء اليوم بعد تغلبهم على الشارقة 20/18 على صالة الشعب بحضور سعاد محمد عبدالكريم جلفار رئيس اتحاد كرة اليد والسيد نبيل عاشور أمين السر العام والسيد ناصر الحمادي رئيس لجنة الحكام وأمين السر العام للنادي السيد عبدالله الدح وأعضاء مجلس الإدارة سعيد مطر وإبراهيم مصبح العاجل وإبراهيم الجروان وجاسم الدوخي والعديد من الشخصيات الرياضية. 
وكان صغار الكوماندوز قد حسموا الدوري منذ الجولة  قبل الأخيرة ليدخلوا هذه المباراة بدوافع ختام الموسم بفوز يؤكد أفضليتهم وتميزهم بشكل ملحوظ وهذا ما كان ليقدموا مباراة رائعة أثبتت أنهم فرس الرهان وأهلاً لمنصات التتويج. 
جلفار : الشعب نجح في تنظيم الختام
سعاد محمد عبدالكريم جلفار أثني على التنظيم الرائع لحفل الختام و القدرات التنظيمية لنادي الشعب وهنأ مجلس إدارته بفوز الصغار ببطولة الدوري الذي جاء قوياً ومختلفاً في هذه النسخة التي شهدت تطوراً ملحوظاً وأفرزت لاعبين واعدين. 
الدح : هذه أول ثمار الإستراتيجية المستقبلية 
أمين السر عبدالله الدح نهدى التتويج لسمو الشيخ عبدالله بن سالم رئيس النادي والشيخ سالم بن عبدالرحمن رئيس مجلس الإدارة مثمنا الدعم الكبير الذي يقدمانه  لمختلف الألعاب وقال اللاعبين برهنوا على موهبتهم التي صقلها النادي بتوفير البيئة الملائمة وهم مستقبل الشعب الواعد وسنسخر الإمكانيات لتعبيد طريقهم نحو المجد ونعمل على تنفيذ إستراتيجية طويلة الأمد  لرعاية وتنمية المواهب وتخريج أجيال تحقق البطولات. 
مطر : الانطلاقة كانت مؤشراً للتتويج 
السيد سعيد مطر عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الألعاب الجماعية أشاد بما حققه الصغار والتتويج بالبطولة مؤكداً على تميزهم وعلو كعبهم فقد كانت انطلاقتهم مبشرة وحافظوا على إيقاع اللعب الخاص بهم فحققوا ما تعاهدنا عليه وأقول لهم سنقف معكم في المراحل القادمة ونعمل على أن تواصلوا بذات النهج في المحافظة على أعتلا منصات التتويج. 
شريف سعد الدين: الجميع عمل للتفوق 
مدرب الفريق شريف سعد الدين أشار إلى أن ما تحقق جهد جماعي لمجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني واللاعبين الذين مثلوا حلقة مترابطة خططت وعملت على أن يتوج الفريق بالدوري وأشيد بصبر اللاعبين وروحهم القتالية حتى أخر مباراة فلهم مني 
حامد عبدالرحمن : تحقق الحلم 
قائد الفريق حامد عبدالرحمن تحدث بسعادة قائلاً عملنا على معانقة اللقب وسعينا لذلك فهو حلم عايشناه طيلة موسم كامل وفي كل مباراة من مباريات الدوري لذي تحقق ونهدى هذا الإنجاز لكافة القاعدة الشعباوية وسنعمل على أن يكون الشعب دائماً في المقدمة. 



 
عدد الزيارات: 139
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: