البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
سالم عبدالواحد
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم معسكر الدوحة - الجمعة 24/08/2012

عدد الزوار
4992642
Version 2.2
 
قدم مسيرة عام من العطاء
المنسق الإعلامي لإتحاد غرب آسيا البارالمبي يزور نادي الشعب




متابعة: حسن موسى
بتاريخ: 25-04-2017 10:52 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط


 استقبلت الدكتورة نهي احمد سامي المدير العام لنادي الشعب والأستاذ وحيد عرفات المدير التنفيذي الأستاذ شريف الحمادي المنسق الإعلامي لإتحاد غرب آسيا البارالمبي بمكتبيهما في زيارة أهدى خلالها الكتاب السنوي للإتحاد والذي يحوى مسيرة توثيقية لعام كامل من العطاء مع التطرق للعديد من النقاط التي تخدم المؤسستين. 
الدكتورة نهي رحبت بالمسؤول الإعلامي مشيدة بالجهد المقدر الذي بذل ليخرج عملاً متكاملاً يحوي أعمال موسم كامل وقالت أن العمل الإعلامي متشابه في المؤسستين فالنادي يصدر مجلة فصلية لتوثيق فعالياته ونشاطه المختلف وهو ما تحتاجه المؤسسات الرياضية بشكل عام. 
أما الأستاذ وحيد عرفات فقد عبر عن إعجابه بمحتوى الكتاب السنوي موضحاً أن فكرة التوثيق والرصد تمثل حفظاً للانجازات والعمل الذي تقوم به المؤسسات مرحباً بفكرة التعاون مابين نادي الشعب وإتحاد غرب آسيا البارالمبي في مختلف المجالات شاكراً المنسق الإعلامي على الزيارة الكريمة. 
في ما وصف شريف الحمادي الزيارة بالناجحة بما وجده في الشعب والترحاب الذي قوبل به مضيفاً لديكم ذات النهج في توثيق الأعمال ونشاطكم الرياضي والثقافي على مدار العام وهو ما عملنا نحن أيضا عليه لما يمثله من أهمية في المجال الإعلامي للمؤسسات الرياضية المختلفة. 



 
عدد الزيارات: 77
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: