البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
علي مصطفى
كرة القدم
الفريق الأول

صورة عشوائية
من ألبوم ختام بطولة محمد بن خالد الدولية الودية الثالثة

عدد الزوار
4992634
Version 2.2
 
كأخر مباراة يشرف فيها على الوحدة الطبية
الفريق الأول يودع دكتور سعيد جنان قبل مباراة دبا الحصن




متابعة: حسن موسى
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 26-04-2017 10:34 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط


 أحتفل الجهازين الإداري والفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بمسؤول الوحدة الطبية الدكتور سعيد جنان في لحظات تخللتها الدموع  والذي قرر أن تكون مباراة دبا الحصن  غداً كأخر مباراة له رفقة الفريق بعد سنوات طويلة أمضاها مشرفاً على علاج اللاعبين عند الإصابات ومتابعة مراحل تعافيهم وعودتهم للملاعب. 
يذكر أن الدكتور سعيد جنان قد عمل خلال فترتين متولياً مسؤولية الوحدة العلاجية الأولى من 1994 إلى 2005 والثانية من 2012 إلى 2017 كما عمل في أندية الوصل والوحدة والأهلي ويعتبر واحداً من أميز أطباء العمل الرياضي وفي ختام الاحتفال قدم له المدير التنفيذي السيد وحيد عرفات درع النادي. 
الدكتور سعيد  أكد بأن السنين التي أمضاها داخل الشعب تعتبر من أفضل سنوات مسيرته ويعتبر الشعب بيته الأول تعامل فيه مع إدارات مختلفة كانت ترسى للروح الرياضية ومر على عيادته أبرز اللاعبين منذ الجيل الذهبي وحتى الجيل الحالي متمنياً أن يعود الشعب لمكانته الطبيعية في القريب العاجل مع ضرورة التفاف القاعدة الشعباوية حول مجلس الإدارة ودعمه للنجاح في تحقيق حلم كل شعباوي. 
السيد وحيد عرفات المدير التنفيذي أشار إلى أن دكتور سعيد يعد من أبرز الكوادر الطبية في مجال العمل الرياضي وله خبرات كبيرة وتراكمية مما يعد هذا الوداع بمثابة فقد للوحدة الطبية شاكراً جهده طيلة السنوات الماضية. 
السيد أحمد حسن مدير الإستاد قال أنه عمل إلى جانب دكتور سعيد لسنوات عديدة داخل النادي ويشهد له بطيب المعشر وأصالة المعدن والتفاني في العمل وسيفتقد سعيد الإنسان قبل سعيد الطبيب للتعامل الراقي الذي أرساه مؤكداً بأنه خلف سيرة مثالية في مهنته العملية. 
كابتن الفريق سيف محمد أفصح عن حزنهم كلاعبين للقرار الذي أتخذه دكتور سعيد مثنياً على علمه ودرايته الكاملة بإصابات الملاعب وتعامله الايجابي مع كل حالة مضيفاً دكتور سعيد واحداً من أفضل الأطباء الذين تعالجت على أيديهم وأقول له سنظل نذكر بما قمت به من أجلنا. 



 
عدد الزيارات: 59
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: