البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
حمد حسن
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم معسكر الفريق الأول لكرة السلة - تركيا 2012

عدد الزوار
5299312
Version 2.2
 
بحضور سالم القاسمي
الشعب وشركة ليمانس الصينية يبحثان فرص الاستثمار




متابعة: حسن موسى
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 07-05-2017 10:52 AM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط


     عقد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشعب اجتماعا مع المدير التنفيذي لشركة ليمانس الصينية السيد سي وا بحضور السيد إبراهيم الجروان عضو مجلس الإدارة والمدير المالي والسيد سعيد مطر عضو المجلس ورئيس لجنة الألعاب الجماعية . 
 تباحث الطرفان سبل تعزيز علاقتهم وإمكانية الدخول في شراكة إستراتيجية في مجال الاستثمار التي تعود بالفائدة  وعرض المدير التنفيذي العديد من المشاريع التي نفذوها في الجانب الرياضي وحققت النجاح المطلوب  في عدة دول أبرزها الصين وفرنسا.  
رحب سالم القاسمي بالدخول في هذه الشراكة والقي الضوء على تاريخ النادي والمكانة التي يتمتع بها والمشاريع الاستثمارية الموجودة إضافة إلى التي يعمل عليها حاليا والمشاريع المستقبلية في منطقة الرحمانية في سعى مجلس الإدارة لتوفير الدعم لمختلف الألعاب والأنشطة والبطولات التي ينظمها النادي مضيفاً أن الشركة الصينية فرصة طيبة للاستثمار الرياضي سيكون لها ما بعدها في مختلف النواحي. 
في ما أشاد المدير التنفيذي لشركة الصينية بحفاوة الاستقبال مبدياً إعجابه بالتخطيط الاستراتيجي للنادي وهو يؤسس لتنويع مشاريعه الاستثمارية مؤكداً بأن النادي يمتلك مقومات نجاحها وكان هنالك تفهماً لطبيعة المشاريع التي نفذتها شركتنا وأقول أن الاجتماع ناجح ونأمل في أن يكون التعاون في عدة مشاريع تخدم الرياضة بشكل عام. 
إبراهيم الجروان أشار إلى أن الجانب الاستثماري يعد من الجوانب الهامة للمؤسسات الرياضية وفي ظل عصر الاحتراف هذه المشاريع تسهم في تنوع مصادر الدخل مؤكداً بأن الشركة الصينية منحت النادي الأولوية للدخول في الشراكة على مستوى أندية الدولة وحرص الشيخ سالم القاسمي رئيس مجلس الإدارة في ترأس الاجتماع وعرض الخطط التي تعين النادي في تفعيل العديد من الجوانب يؤكد بأننا نسير بخطى ثابتة نحو التطوير و لإدراكه بأن هذه الفرص تعود إيجابا على النواحي الرياضية والثقافية والاجتماعية في مجملها. 
سعيد مطر قال أن الاجتماع وضح العديد من النقاط التي تهم الجانبين وسلط الضوء على مستقبل النادي في تباين استثماراته مؤكداً أنها ستغير الكثير خاصة في ظل التغيرات الكبيرة على أرض الواقع والتي دفعت الأندية الرياضية لطرق أبواب الاستثمار وقال أن المشروع يعد من المشاريع التي طرحتها الشركة جيدة وتحتاج إلى مزيد من الدراسة في الفترة القادمة. 



 
عدد الزيارات: 242
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: