البحث المتقدم   الموقع الرسمي لنادي الشعب يرحب بكم  
 
     
 

التواصل الاجتماعي
تابعنا على الفيسبوكاتبعنا على التويتر
شاهدنا على اليوتيوبشاهدنا على تيوب الشعب
تابعنا عبر الانستغرامتابعنا عبر السناب جات

بروفايل
جاسم علي
كرة القدم
تحت 21 سنة

صورة عشوائية
من ألبوم الشارقة الاماراتي 39× 26 الطيران المصري

عدد الزوار
5141222
Version 2.2
 
مع ختام بطولات الموسم
مطر يكرم أشبال كوماندوز اليد في مشهد جسد روح (الشعب)




متابعة: حسن موسى
تصوير: أيمن الشعباوي
بتاريخ: 20-05-2017 11:39 PM
تكبير حجم الخط | تصغير حجم الخط


  كرم السيد سعيد مطر والدكتورة نهي أحمد سامي والسيد محمد على الحمادي والسيد موسى مادبو أشبال كوماندوز اليد والجهازين الفني والإداري مساء اليوم مع ختام مباريات فرق المراحل السنية في مختلف البطولات في مشهد رسخ عمق العلاقة بين مكونات الشعب وعبر عن الحب الذي يكنونه لهذا الصرح الشامخ. 
وحصل صغار الكوماندوز والناشئين والأشبال على وصافة كأس الإمارات لفئات ( الصغار- والناشئين والأشبال) بعد تقديم موسم استثنائي حافل بالبذل والعطاء مقدمين فيه عروض كبيرة متخطين منافسين من الوزن الثقيل مثل فيه صغار الكوماندوز  الإنجاز الأكبر بالتتويج ببطولة دوري الصغار للموسم 2016-2017  في ظل الإستراتيجية التي رسمها مجلس الإدارة لمستقبل الألعاب الجماعية والفردية. 
اللاعبون يردون التحية لمطر 
وفي أكبر الوقفات فخراً التف لاعبو الأشبال حول الأب الروحي للعبة وراعي لعبة اليد السيد سعيد مطر في مشهد يؤكد عظمة الانتماء ليكرموه على ما قدمه للعبة وحرصه على تطوير مستوياتهم. 
هذا وقد عبر السيد سعيد مطر عن فخره باللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية التي عملت على أن يكو الشعب دوماً في المقدمة  ويشيد بجهود اللاعبين وتشريفهم للشعار الذي تعاهدوا على الدفاع عنه حتى أخر جولة فهم نتاج إستراتيجية وضعناها لأجل الشعب هدفها الأول أن يكون الكوماندوز في المراكز الأولى وقد تحقق التطور الملحوظ بشهادة الجميع ومن هنا نقول أن الشعب في قلوبنا. 
الدكتورة نهي احمد سامي أثنت على الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين على جميع العاملين في الشعب لتمثيلهم حلقة مترابطة لخدمة الكيان وللمشاعر الجياشة التي عبروا فيها عن مكانة الشعب في قلوبهم وتفانيهم في العمل لأجله وفريق الأشبال يستحق هذا التكريم وكان اليوم في قمة مستوياته وكان حضوراً واجتهد لاعبوه ونشيد بروحهم وحبهم للشعب. 



 
عدد الزيارات: 276
 
تعليقات حول الموضوع
 
لا توجد تعليقات حول الموضوع حتى الآن
بإمكانك أن تكون الأول!
أضف تعليقك على الموضوع
الإسم:
البريد الإلكتروني:
عنوان التعليق:
التعليق: